رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بيت العائلة المصري ينظم مؤتمرا بمشاركة 150 رجل دين إسلامي ومسيحي

السبت 15/فبراير/2020 - 03:12 م
البوابة نيوز
مايكل عادل ومحمد الغريب
طباعة
ينظم بيت العائلة المصرى بالتعاون مع مبادرة "ويل اسبرنج" ومؤسسة أنا المصري، مؤتمرا لرجال الدين الإسلامي والمسيحي، بعنوان (لأنى أب) للسنة الثانية على التوالي، وذلك بدءًا من الاثنين الموافق 17 فبراير وحتى الأربعاء 19 فبراير بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.
ويشارك بالحضور 50 قسيسا و50 شيخا أزهريا، وعدد من المتخصصين في مجال التربية الأسرية، كما من المقرر أن يلقي المحاضرات مؤسس حركة "العالم يحتاج إلى أب" العالمية الدكتور كاسى كارستنز.
وفي سياق متصل أطلق المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع مبادرة ويل اسبرنج، معسكرا للراهبات والواعظات، بمشاركة عدد من الراهبات والمكرسات والواعظات السيدات من جميع محافظات مصر، حيث أقيم المعسكر الثاني اليوم السبت في بيت الوادى- وادي النطرون، من خلال إقامتهم الأنشطة وورش العمل الجماعية يتبادل الجميع خلالها الخبرات والأفكار التى يمكن أن تبنى الإنسان من الداخل بشكل إيجابى، وبالتالى تبنى مجتمعنا المصرى الحبيب من خلال الأنشطة التى يقومون بتنفيذها معا.
ومن المقرر أن تستمر أعمال المعسكر حتى مساء غدٍ الاثنين أى لمدة 3 أيام، يتضمن البرنامج أنشطة رياضية ترفهية محاضرات عن القيادة، والمشورة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟