رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المكافآت سلاح "الخطيب" للفوز بالسوبر

السبت 15/فبراير/2020 - 03:26 ص
محمود الخطيب، رئيس
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب - خالد علي - أحمد حمزة
طباعة
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في دراسة نادي الزمالك بالفيديو، استعدادا لمباراة السوبر المصري المرتقبة والتي ستقام في دولة الإمارات العربية الشقيقة في العشرين من فبراير الجاري.
واغلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ملف مباراة المصري البورسعيدي بحلوها ومرها، وعقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة نسيان ملف هذه المباراة، والتركيز في لقاء القمة، وشدد عليهم ضرورة الانتصار في هذا اللقاء لأنه يعتبر بطولة في حد ذاته، والفوز به سوف يمنح الفريق دفعة قوية، قبل مباراة الدوري التي ستقام في الرابع والعشرين من نفس الشهر.
ويسعى فايلر للفوز بهذه المباراة لأنها ستكون البطولة الثانية له مع المارد الأحمر، حيث كان قد حقق بطولته الاولى في أول لقاء له مع المارد الأحمر أمام الزمالك أيضا، وكانت في بطولة السوبر المصري، ونجح خلالها المدير الفني السويسري في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويدرس المدير الفني استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في هذه المباراة، في ظل غضب جماهير الزمالك من انتقاله إلى النادي الأهلي، وتمسكه بخلع الفانلة البيضاء، وارتداء القميص الأحمر بعد ترانزيت لمدة ستة أشهر في نادي الافيس البرتغالي، ويخشى فايلر من خروج اللاعب عن تركيزه في هذه المباراة وعدم تأديته بالشكل المطلوب منه.
وتقول المصادر داخل الجهاز الفني أن هناك اتجاه آخر وهو ضم اللاعب للقائمة ولكنه لن يشارك إلا في دقائق قليلة، وذلك حسب سير المباراة، حيث شددت المصادر على أن فايلر لم يحسمه موقفه بشكل نهائى من هذا الأمر، وسوف يعقد جلسه مع اللاعب للتعرف على دافعه في هذه المباراة قبل اتخاذ القرار الأخير.
وحصل النادي الأهلي على فيديو مسجل لمباراة الزمالك التي أقيمت أمس الجمعة أمام الترجي التونسي في بطولة السوبر الأفريقي، وذلك للتعرف على طريقة اللعب في آخر مباراة الفريق الأبيض قبل خوض لقاء القمة، حيث يتوقع الجهاز الفني للأهلي أن يلعب الزمالك بنفس التشكيل وطريقة اللعب.
مجلس إدارة النادي الأهلي رصد مكافآت مالية للاعبين حال الفوز في هذه المباراة، لأنها تعتبر بطولة جديدة تضاف إلى سجل بطولات المارد الأحمر، لذلك فقد واد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر اللاعبين بصرف مكافأة مالية خارج اللائحة في حالة الفوز على الزمالك وإضافة بطولة جديد من السوبر للنادي الأهلي.
وبدأ سيد عبد الحفيظ في الحديث مع اللاعبين بشكل منفرد لتحفيزهم لهذه المباراة حيث يمتلك مدير الكرة خبرات كبيرة في مثل هذه اللقاءات، ويجيد الحديث مع اللاعبين بشكل جيد للغاية، وإيصال رسالة تحفيزية إليهم بكل براعة وسهولة ويسر.
عبد الحفيظ بدأ جلساته مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وكذلك لاعبي خط الدفاع، والذي يعمل عليهم امال كبيرة في قيادة الفريق نحو الفوز في هذه المباراة، مؤكدا لهم أن هذه المباريات تكتب في التاريخ، وأن معدن اللاعبين يظهر في لقاءات القمة، وأن دورهم وواجبهم الآن هو اللعب بكل جدية وشرف وقتال لتحقيق الانتصار.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟