رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"القومي للمرأة" يواصل فعاليات حملة طرق الأبواب بمحافظة الغربية

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 06:06 م
البوابة نيوز
طباعة
واصل المجلس القومي للمرأة، لليوم الثاني على التوالي، فعاليات حملة طرق الأبواب التى نظمها المجلس بمحافظة الغربية، تحت رعاية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وذلك في إطار مشاركة المجلس في المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتتم تحت رعاية وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج برئاسة السفيرة نبيلة مكرم للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على الشواطيء المصدرة للهجرة.
وأكدت الدكتورة صفاء مرعي، مقرر فرع المجلس، أن الحملة استهدفت السيدات والرجال بالعديد من قرى المحافظة ومركز بسيون،كفر سليمان، والحداد، وكتامة، ومركز طنطا "ميت حبيش البحرية، وميت حبيش القبلية، ونفيا" بواقع 165 الف زيارة بإجمالي مستهدف 300000.
قامت الرائدات الريفيات وعددهم 332 رائدة بالإضافة إلى المتطوعين من الوحدات المحلية ومراكز الشباب وعددهم 120، بتوعية اهالى القرى بمخاطر الهجرة غير الشرعية، وبالبدائل الإيجابية الآمنة، وسبل الهجرة الآمنة، فضلا عن توعيتهم بالفرص المتاحة بالمشاريع القومية.
وعلى هامش الحملة أقيمت مجموعة ندوات للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية بمجلس مدينة المحلة، وبمركز شباب قرية شبراملس مركز زفتى، بالإضافة إلى ندوة بالوحدة المحلية بميت حبيش البحرية، وقد أدار الندوات عضوات وأعضاء فرع المجلس بالمحافظة.
يشار إلى أنه تم عرض رسائل الحملة على الشاشات الإعلانية بمدينة طنطا لنشر الوعي بمخاطر الهجرة غير الشرعية بين سكان المدينة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الحملة بمحافظة الغربية حتى غدا الخميس 13 فبراير الجاري.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟