رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تفاصيل "تنفيذي جنوب سيناء" الأول في عام 2020

الإثنين 03/فبراير/2020 - 07:26 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، فعاليات اجتماع المجلس التنفيذي الأول في العام الجديد 2020، بحضور المهندسة إيناس سمير حافظ نائب المحافظ والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد ونور سلامه وغريب حسان وعطيه موسي أعضاء مجلس النواب ورؤساء المدن ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
بدأت الفعاليات بتوجهات المحافظ بالتهنئة بنتيجة الشهادة الإعدادية، وبلغت نسبة النجاح 87.47% مؤكدا اهتمامه الدائم بالتعليم بالمحافظة واعتبارا من العام الحالي يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية من ابناء المحافظة الالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية بمسطرد ومن مميزاتها التعيين الفوري بشركة المياه حيث تبعية المدرسة للشركة.
ووجه المحافظ بالعمل لإضافة مضمار لسباقات الخيل مع مضمار سباقات الهجن الحالي واستعراض أعداد حالات التقنين التي بلغت 30 حالة بمدينة أبورديس وطالب بعرض موضوعات الزراعة التي بلغت نحو توفير 50 فدانا على مدخل مدينة الطور و300 فدان أخرى ومزرعة نويبع لأشجار الزيتون مع العمل على الاهتمام بمزارع البنجر بعد نجاح التجربة بمدينة سانت كاترين بجنوب سيناء لعرضهم على وزير الزراعة خلال زيارته المرتقبة يوم الجمعة المقبلة.
كما وجه المحافظ بالعمل على جذب المستثمرين للمجال الزراعي بالمحافظة لتوفير ما يطلبه المواطن للاكتفاء الذاتي بالمحافظة من سلع زراعية مختلفة.
وشدد على المتابعة الجدية على تحصيل إيرادات الدولة، وطالب بسرعة الانتهاء من المشروعات الجارية بأسرع وقت ومنها المسرح الصيفي ودار العاملين ومستشفى النصر والسوق الحضاري.
ووجه جميع الجهات والمصالح الحكومية والشركات التى تطلب تعيينات أن يكون ذلك من أبناء المحافظة.
كما جرى مناقشة الموقف التنفيذي لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة وكرم المحافظ عددا من العاملين المتميزين بإدارات الديوان العام ومجالس المدن كما كرم عددا من العاملين الذين بلغوا سن المعاش.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟