رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التحفظ على فيديو خاص بشاب يطلق أعيرة نارية ببولاق وفحص السلاح

الخميس 30/يناير/2020 - 03:56 م
البوابة نيوز
شيماء مدحت
طباعة
بدأت نيابة بولاق أبو العلا الجزئية، بالتحقيق في واقعة قيام 3 أشخاص بتصوير فيديو يظهر فيه أحدهم وهو يطلق أعيرة نارية، وقررت النيابة التحفظ على الفيديو وعرضه على خبراء فنيين للتأكد من صحته، وإرسال السلاح الموجود به إلى المعمل الجنائى لفحصه وإعداد تقرير واف حولهم، كما قررت النيابة حجز المتهمين على ذمة التحريات التي يجريها رجال المباحث.
تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، من ضبط ثلاثة أشخاص ببولاق أبو العلا، لقيامهم بتصوير مقطع فيديو يظهر به أحدهم يطلق أعيرة نارية، وحرر محضر بالواقعة.
كان قد تم تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنًا وجود 3 أشخاص أعلى سطح أحد العقارات السكنية وقيام أحدهم بإشهار سلاح "مسدس" وإطلاق طلقتين منه في الهواء.
وبالفحص تبين أن المقطع المتداول تم تصويره أعلى سطح أحد العقارات بمنطقة القلاية بدائرة قسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم وبحوزة أحدهم (مسدس صوت) المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد فرض السيطرة والبلطجة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟