رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تحقيقات النيابة في مقتل سائق الصف على يد عصابة سرقة سيارات النقل

الجمعة 24/يناير/2020 - 05:03 م
النياية العامة
النياية العامة
مي محمد
طباعة
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الجمعة، تحقيقاتها مع خفير خصوصي، ونجل عمه، بعد اتهامهما بقتل سائق سيارة نقل حال ذهابه للعمل وإصابة نجل عمه بالرصاص في الصف.
وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أنه حال سير المجني عليه "م. ص" سائق سيارة نقل يعمل في نقل الطوب من وإلى المصانع بالصف، بصحبة نجل عمه بالطريق الجبلي الإقليمي، لجلب حمولة طوب"، فوجئا بمحاولة استيقافهما من قبل شخصين مسلحين.
وأضافت التحقيقات أنهما توقفا كرها عنهما، وطلب منهما المسلحين أموال مقابل السماح لهما بالمرور لنقل كمية الطوب القادمين من أجلها، فاعترض المجني عليه ونشبت بينهم مشاجرة فقام أحد المتهمين بإطلاق النار صوب المجني عليهما فلقي الأولي مصرعه وأصيب نجله عمه.
وأوضحت التحقيقات " أن المتهمين تمكنوا من الاستيلاء على مبلغ 400 جنيه كانت بحوزة المجني عليهما، وحاولوا سرقة السيارة ولكنهم فشلوا في ذلك، وتمكنوا من الهرب بواسطة دراجة بخارية، وبعد فترة عثر المارة على المجني عليهما وقاموا بنقلهما للمستشفى.
وأشارت التحقيقات إلى أنه تم الإستعلام عن حالة المصاب لسؤاله حول الواقعة، وفور تماثله للشفاء تم استجوابه وروي تفاصيل ما حدث معهما وبناء عليه وضعت الأجهزة الأمنية خطة لضبط المتهمين تتمثل في فحص العناصر الإجرامية المشهور عنها ارتكاب جرائم مماثلة والمفرج عنهم حديثا، بالإضافة لعرض صور لبعض المسجلين جرائم سرقة بالإكراه على المصاب للتعرف عليها، وتم تحديد هوية المتهمين والقي القبض عليهم وتبين أنهم اعتادوا سرقة سائقى السيارات النقل.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟