رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على حظك في أبراج اليوم الجمعة 24 يناير 2020

الجمعة 24/يناير/2020 - 12:01 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم الجمعة الموافق 24 يناير 2020، بحسب خبراء النجوم والفلك.
برج الحمل
تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط يوفر لك القمر النجاح والتقدم تسير أمورك بشكل مرضي وتحصد بعض الثمار وتقوى الاتصالات مع الأهل والأقارب جيدة.
تفاعل مع محيطك بجرأة وانفتاح تميل إلى إعلان إنتمائك إلى جمعية أو مؤسسة لا تهمل واجباتك تلعب دور بارز في محيطك.
برج الثور
يصبح المناخ العام ضاغطا نسبيا هدئ من روعك أنها فترة مشحونة ببعض المتاعب والتوتر. من أصعب أيام الشهر.
كن منفتحا وعالج الأمور بمنطق لانك قد تفرح بتضامن مع قضيتك وتيرة عملك سريعه وناشطة وبنائه جدا استغل الحظوظ والفرص لحصد النجاحات.
برج الجوزاء
تسير قضايا مهمة أجمل أيام الشهر وأوفرها حظًا كن جريئًا تقدم على رحلة أو تعيد النظر في العودة إلى مقاعد الدراسة فترة إيجابية جدًا، تعيش لحظات جميلة ومنعشة يسهل عليك التعامل مع وجود ظروف جديدة لأنك منفتح على كل ما هو جديد ومختلف هناك أيضًا سفر أو لقاءات مع أجانب.
برج السرطان
تبحث في مواضيع مالية ومعاملات إدارية كن لين في تعاطيك مع المسئولين تواصل بإيجابية مع محيطك و حاذر الخلافات القانونية بالذات مع الشريك.
لا يناسبك اتخاذ المواقف المتشددة إبحث عن الحلول التي ترضى الجميع أنت بحاجة إلى توافق لتفادى المزيد من العراقيل والخصومات تناقش أيضا ملفات ملحة.
برج الاسد
حاول ألا تقع ضحية الاستفزاز كن أكثر مرونة في اللقاءات والمواجهات تبدو مزاجيا غاضبا وقد يرتد عليك هذا سلبا إذا لم تضبط أعصابك.
تفضي الظروف بالتمهل وعدم إثارة التحديات وحاذر من المشكلات القانونية لا تستفز المسئولين والغرباء ولا تتذمر إطلاقا قد تشعر بظلم أو بغبن فترة اجتماعي أو لقاء أو ارتباط.
برج العذراء
حضر عملك جيدًا ولا تتهرب من المسئولية باستطاعتك إيجاد حلول مقنعة ترضي جميع الأطراف اخدم مصلحتك ولا تخيب الآمال المعلقة عليك، هدئ من روعك حاول أن تجد منفذ سليم لطاقتك كرر المحاولات التي فشلت وحاول تصحيح العلاقات مع المحيط هناك أيضا تعب وإرهاق،
برج الميزان
يحمل اليوم خبرا سارا من أجمل أيام الشهر فرصة للمصالحة كبيره. وللحب والانشراح والمتعه بالقرب من أبنائك وأحبائك.
كرر المحاولات ولا تستسلم.
- تدعوك الظروف إلى اتخاذ خطوات أو مبادرات أو مصالحة تتحسن المعنويات وتستفيد من الحظ الجيد تفرح إلى جانب الاحباب والاهل كرر المحاولات التى فشلت سابقا.
برج العقرب
تشكو من وعكة صحية تكيف مع الأجواء تشعر بالقلق تجاه الشريك تجنب ارتكاب الأخطاء والمشاحنات.
المناخ يصبح ضاغط نسبيًا هدئ من روعك فترة مشحونة بالمتاعب والتوتر تفاجئك بعض الشئون الطارئة.
لا تتهرب من المسئولية مهما كانت الضغوط ومهما كان الوقت ضيق ولا تماطل قد تعاني من وعكة صحية تابع الأخبار ولا تتجاهل التفاصيل المهمة.
برج القوس
تكون قادرا على التسويات وإيجاد الحلول تجنب التطرف في اتخاذ المواقف تقوم بمساع واتصالات ناجحة وتعمل على تقريب المسافة بين مختلف الأطراف تتمتع بأفكار ذكية.
تجد الحلول من خلال الحوار والنقاش الهادئ تتلقى دعوة للمشاركة في لجنة أهلية أو اجتماعية وتقوم بزيارات ورحلات عمل.
برج الجدي
تهتم وتتحمس لوضع مالى قد تحصل على مبلغ من المال إذا كنت تنتظره حاذر تبذير الأموال أو توظيفها بشكل عشوائى أو متسرع قد تشعر بتراجع معنوى.
هناك تقدم ودعم مالى ومعنوى إنها فترة إيجابية تجلب ربح شرط التحلى بالنباهة والفطنة تنتظرك ارتباطات مهمة فحاول تركيز جهودك عليها
برج الدلو
ترتفع معنوياتك فترة مناسبة لطرح فكرة أو موضوع إو إدخال جديد على حياتك ومظهرك قد تبحث في تطوير اتفاقية أو عقد قديم إنها مرحلة جديدة
- تقوى المعنويات وتستعيد حماستك تتاح لك فرصة جديدة لإنجاز ما هو عالق يحصل تطور في قناعتك وخيارتك.
برج الحوت
تتراجع المعنويات وتتراجع معها فرص النجاح كن حذر من المحتالين و الالتباسات وأحمى استقرارك الصحى، قد تشعر بالوحدة وتتأخر المعاملات وتقع ضحية الأفكار السوداء حاذر من المحتالين و الالتباسات، تفضل الإبتعاد عن الأضواء تتعرقل مساعيك وكأن الجميع يتأمرون ضدك لا تتسرع بحسم أمر الأفكار مشوشة في الوقت الحالي.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟