رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. رئيس اتحاد الكاراتيه: أتعهد بحصد ميداليتين خلال أولمبياد طوكيو

الأحد 19/يناير/2020 - 09:36 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
تعهد محمد الدهراوى، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، بالفوز بميداليتين خلال المشاركة الأولى في الأولمبياد القادمة بطوكيو منتصف العام الجاري.
وقال الدهراوى، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إن "منتخب مصر ضمن المشاركة بلاعبين على الأقل خلال منافسات طوكيو المقبلة، وبعون الله سنحقق ميداليتين مع المشاركة الأولمبية الأولى على مستوى الكبار".
ووجه رئيس اتحاد الكاراتيه الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يدعم اللعبة، وحرص على تكريم الأبطال في رسالة مهمة للاعبى منتخب مصر قبل المشاركة في الحدث الأكبر والأهم.
كما وجه "الدهراوى" الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لدعمه الدائم للعبة، وكذلك الأجهزة الفنية وأعضاء الجمعية العمومية الكل يساهم ويدعم اللعبة لظهور مصر بشكل مشرف مع أول بطولة أولمبية تستضيف كاراتيه الكبار.
وأضاف "الدهراوي" أن مجلس الإدارة لم يبخل على الأبطال والمميزين ويتم تكريم كل من ساهم في رفع العالم المصرى خلال المشاركات الدولية والعالمية وتكون الاحتفالية في إطار سياسة مجلس الإدارة لتحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم خلال البطولات القادمة.
وأضاف أن احتفالية التكريم هي أقل شيئ يمكن من خلاله رفع الروح المعنوية للنجوم خاصة وأن الاتحاد يرغب في حفاظ اللاعبين على مستواهم في البطولات الرسمية.
يذكر أن مصر تصدرت ترتيب الدول المشاركة في بطولة العالم بتشيلي برصيد 19 ميدالية متنوعة، كما سيتم تكريم المنتخب الأول بعد مشاركته ببطولة الجائزة الكبرى بأسبانيا،حيث حققت ياسمين حمدى الميدالية الذهبية ورضوى سيد البرونزية.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت تكريم لاعبى منتخب الناشئين والشباب وتحت 23 عامًا الفائزين بميداليات متنوعة في بطولة العالم التى أقيمت في تشيلي بالإضافة إلى منتخب الكبار الذي شارك في الجائزة الكبرى بإسبانيا.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟