رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«كمال».. ابن الحوتية وحلم النجاح الرياضي

الأحد 19/يناير/2020 - 08:20 م
البوابة نيوز
محمود الهلالى
طباعة
يمارس الرياضة دون أن تكون عقبة أمام التفوق في دراسته ومستقبله، بل ساعدته على التميز والإبداع والتفوق الدراسي، وأصبح من المتفوقين دراسيا بجانب هواية لعب كرة القدم التى أحبها.
كمال خالد، لاعب كرة القدم بفريق مركز شباب الحوتية، صاحب القميص رقم ٩، والبالغ من العمر ١٨ عاما، طالب بكلية التجارة ويقيم بأرض اللواء، محافظة الجيزة، ويلعب في مركز الظهير الأيمن بالفريق وصاحب العديد من الأهداف في دورى كرة القدم على مستوى مدينة الجيزة.
يقول: «بدأت اللعب في الشارع مع أصدقائى، وكان أبى صاحب الفضل الأول في تنمية هوايتي، حيث اهتم بى واقترح علىّ الاشتراك بمدرسة الكرة في أحد النوادي، بشرط عدم التقصير في دراستي، وبالفعل التحقت بأكثر من نادٍ، وأخيرا مركز شباب الحوتية، وبفضل التدريب المستمر والكباتن المشرفين على التدريب واللياقة، اكتسبت العديد من الخبرات في التعامل مع الناس، وتعلمت العمل الجماعى والتفكير المستمر في تحقيق الهدف، وهذا ساعدنى في دراستى وميزنى عن الآخرين، خاصة أساتذتي، بداية بالتميز بدراستى وكذلك ممارسة هواية ولعب كرة القدم».
وأضاف «كمال»: «أتمنى أن أحقق حلمي، وأن أكون لاعب كرة كبيرا في يوم من الأيام، وحاليا أدرس في الفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة القاهرة، والرياضة لا تمنعنى من الدراسة، بل هى حافز لى في التميز والإبداع».
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟