رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

خمسة كتاب فرنسيين ينضمون إلى «البوابة نيوز»

الخميس 09/يناير/2020 - 03:58 م
البوابة نيوز
طباعة
ينضم إلى كتيبة «البوابة نيوز» خمسة كتاب من ألمع الصحفيين والمفكرين والخبراء والباحثين فى فرنسا وأوروبا، فى إطار خطط مؤسسة «البوابة نيوز» ومركز دراسات الشرق الأوسط بباريس «سيمو». 
ليكونوا منصة قوية يصل بها الصوت العربى الجديد للعالم الخارجى، وجسرا تعبر عليه الأفكار والثقافات من فرنسا وأوروبا للشرق الأوسط.
وتضم قائمة كتاب «البوابة»، الصحفى والمحقق الفرنسى «إيمانويل رازافى» وصاحب الكتاب القنبلة «قطر.. الحقائق الممنوعة»، والكاتب الفرنسى الكبير «إليكسندر ديلفال»، صاحب كتاب «المشروع» الذى يفند محاولات التنظيم الدولى للإخوان للتمدد فى أوروبا، وهو واحد من أهم وأشهر الصحفيين المحليين الفرنسيين، وأول من دق ناقوس الخطر للزحف التركي الإعلامى والدينى والاقتصادى على أوروبا.
وتضم القائمة الباحث المتخصص «رولان لومباردى» صاحب رسالة دكتوراه عن الربيع العربى وكتاب «سنوات العار الثلاثون» عن تراجع الدور الفرنسى فى الخارج، إضافة إلى الخبير الأشهر فى حركات العنف الدينى «رولان جاكار»، صاحب أهم الكتب عن «أسامة بن لادن» و«تنظيم القاعدة» الإرهابى، علاوة على الباحث المتميز فى عالم الدراسات الإسلامية «يواكيم فليوكاس».
خمسة كتاب فرنسيين
اليكسندر ديلفال
خمسة كتاب فرنسيين
إيمانويل رازافى
خمسة كتاب فرنسيين
رولان جاكار
خمسة كتاب فرنسيين
رولان لومباردى
خمسة كتاب فرنسيين
يواكيم فليوكاس
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟