رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محافظ الجيزة يزور الأنبـا ثيؤدوسيوس للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

الإثنين 06/يناير/2020 - 11:04 م
 الأنبـا ثيؤدوسيوس،
الأنبـا ثيؤدوسيوس، أسقف الجيزة ووسطها
ميرنا ماجد
طباعة
ترأس الأنبـا ثيؤدوسيوس، أسقف الجيزة ووسطها، قداس عيد الميلاد المجيد بمطرانية الجيزة، وشاركه في الصلاة آباء الكنيسة القمص يوحنا منصور، والقس برسوم حلمي، والقس ديفيد ميشيل.
وحضر للتهنئة محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، ومندوب من الأزهر، ومندوبون عن وزارة الداخلية بالجيزة، والنائب منتصر رياض، والنائب ايهاب منصور، لتهنئة الأنبا ثيؤدوسيوس بعيد الميلاد المجيد.
وشهدت الكنيسة تواجدًا أمنيًا مكثفًا على جميع الأبواب، وتم إغلاق الشوارع المحيطة بالحواجز الحديدية لمنع دخول السيارات خشية وقوع أي أعمال إرهابية وانتشر عدد كبير من سيارات الأمن والجنود لتأمين الأسوار من الخارج.
ووضعت الكنيسة على الأبواب الرئيسية عددًا من البوابات الإلكترونية لفحص المعادن والتفتيش الذاتي والتأكد من هوية الحاضرين. كما شهدت الكنيسة زحامًا من المحتفلين الذين خرجوا للاحتفال  في ظل التواجد الأمني المكثف. وحرص الأقباط بمختلف طبقاتهم ومستوياتهم الاجتماعية على اصطحاب أطفالهم لحضور القداس الإلهي.
يذكر أن كنائس مصر تحتفل بعيد الميلاد المجيد ويترأس قداس صلاة القداس الالهي البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالكاتدرائية بالعاصمة الإدارية.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟