رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

جيمس كاميرون: "Avatar 2" سيهزم "Endgame" بشباك التذاكر

الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 02:19 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
على الرغم من طول انتظار طرح تتمة جديدة لفيلم المغامرة والفانتازيا الشهير "Avatar"، إلا أن مخرج الفيلم جيمس كاميرون يتوقع تربع الجزء الثاني على عرش شباك التذاكر العالمي عقب طرحه نهاية 2021، متفوقا على فيلم "Avengers: Endgame" المتصدر الحالي للترتيب.
في مقابلة مع صحيفة "USA Today" الأمريكية، ذكر "كاميرون" إنه من "المؤكد" أن تتمة "Avatar" القادمة ستصل إلى آفاق جديدة في شباك التذاكر، بعد أن أطاح فيلم "Avengers: Endgame" بالجزء الأول بفارق بسيط، وذلك عندما سجل 2.97 مليار دولار في وقت سابق من هذا العام. 
وصرح "كاميرون" أنه يعتبر نجاح "Endgame" مؤشرًا جيدًا لأن الجمهور لايزال يتوجه فعليًا إلى السينما، وهذا دليل على أن تجربة المشاهدة المسرحية لم تتآكل خلال العقد الماضي.
يطرح الجزء الثاني في 17 ديسمبر 2021، ويضم عددًا من الوجوه الجديدة، بينهم: فان ديزل وكيت وينسليت، ميشيل يوه، بجانب أبطال الجزء الأول سيجورني ويفر وسام ورثينجتون وزوي سالدانا.
فيلم "Avatar" صدر عام 2009، وتدور أحداثه في (القمر الفريد باندورا) الذي يكتشف مجموعة من البشر احتوائه على معدن فائق الأهمية من الناحية الاقتصادية، يقومون بتنفيذ خطة محكمة لغزوه على الفور. لكن على هذا القمر تعيش كائنات زرقاء البشرة تٌدعى (نافي) يتمتعون بحب جارف لكوكبهم وطبيعته المدهشة، ويتصلون معه جسديًا ونفسيًا.. لذا عندما يبدأ هؤلاء في الدفاع عن كوكبهم، ينضم إليهم بعض البشر ليواجهوا قادة الغزو في معركة طاحنة ستحدد مصير باندورا والبشر إلى الأبد.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟