رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على ملامح مواجهات دور الـ 16 من أبطال أوروبا

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 03:14 م
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا
طه عبدالهادى
طباعة
اكتمل عدد الفرق المتأهلة لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما شهد دورى المجموعات العديد من المفاجآت المدوية، كان أبرزها، خروج فريق إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى فريقى ريد بول سالزبورج النمساوي، وأياكس أمستردام الهولندى.
وتأهل لدور الـ16 كل من: ريـال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا من الدورى الإسبانى، وليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتى وتشيلسى من الدورى الإنجليزي، ومن الدورى الفرنسى كل من باريس سان جيرمان وليون، وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وليبزيج من الدورى الألمانى، وأتالانتا ويوفنتوس ونابولي من الدورى الإيطالى.
وهناك احتمالات للمواجهات قبل انطلاق القرعة، فالفرق الإسبانية ستكون على موعد مع مواجهات نارية في دور الـ 16.
وذلك بسبب قوانين الاتحاد الأوروبى التى تمنع مواجهة فريق لفريق آخر من نفس الدورى أو من نفس المجموعة التى كانت معه بدور المجموعات، وسيكون فريق ريـال مدريد في انتظار واحدة من هذه الفرق وهي: بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي ويوفنتوس وليفربول أو ليبزيج.
أما فريق برشلونة سينتظر واحدًا من هذه الفرق: نابولي وتشيلسي وتوتنهام، بالإضافة إلى ليون وأتالانتا، بينما فريق أتلتيكو مدريد فسيكون في طريقه أحد هذه الفرق: باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وليفربول وليبزيج.
أما فريق فالنسيا الذي تصدر مجموعته فمن المحتمل أن يكون في طريقه توتنهام، نابولي، بوروسيا دورتموند، أولمبيك ليون وأتالانتا.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟