رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الصحف الإنجليزية تتغنى بهدف "صلاح" في سالزبورج

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:14 ص
البوابة نيوز
طه عبدالهادى
طباعة
تغنت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بهدف النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، الذى أحرزه في شباك سالزبورج النمساوي.
كان "صلاح"، شارك في فوز فريق ليفربول الإنجليزي، على نظيره سالزبورج النمساوي، ضمن منافسات الجولة السادسة، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بهدفين دون رد، محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة الـ58، بعد دقيقة واحدة من تسجيل نابي كيتا الهدف الأول.
وعنونت الصحف الإنجليزية أخبارها، على هدف محمد صلاح المذهل، في شباك سالزبورج النمساوي كالتالي: حيث عنونت صحيفة "مترو" الإنجليزية: "سحر مو". وتابعت: "محمد صلاح أهدر العديد من الفرص في المباراة". وأضافت: "مو سجل هدفًا بلمسة رائعة من زاوية شبه مستحيلة مخادعًا حارس مرمى سالزبورج".
بينما جاءت شبكة "بليتشر ريبورت BR" الشهيرة، بتغريدة حملت صورة المصري محمد صلاح، وعلقت عليها قائلة: "هذا هو ما يفعله". وجاءت صحيفة "ميرور" الإنجليزية بعنوان "حتى عندما لم يكن في أفضل حالاته.. محمد صلاح قادر على تحقيق شيء رائع للغاية". مضيفةً: "صلاح أهدر 3 فرص محققة، وسجل هدفًا خرافيًا من أضيق الزوايا".
واختتمت الصحيفة بقولها: "مو أظهر جودته وكاد أن يتحدى قوانين الهندسة"، مضيفة: "الهدف سجل من ثماني ياردات من الخط الجانبي، وربما 20 ياردة، هو نفسه كان متفاجئًا بالهدف".
وعلقت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "محمد صلاح أهدر العديد من الفرص السهلة، وسجل هدفًا من زاوية حادة بشكل مبهر ليرسل فريقه لدور الـ 16 بدوري الأبطال". وأضافت: "المصري كان في حالة تأهب، وسجل الهدف من زاوية صعبة".
وجاءت شبكة "BT sports" معلقتًا على الهدف المذهل قائلة: "محمد صلاح يضاعف تقدم ليفربول بهذا الجنون!". وعنونت صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "ليفربول مستمر في بطولته.. وكلوب يشيد بهدف صلاح الإعجازي".
صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية قالت في عنوانها: "هدف صلاح المذهل يضمن فوز الريدز على سالزبورج". بينما قالت صحيفة "تايمز" الإنجليزية: "هدف صلاح المميز يزين تأهل كل الفرق الإنجليزية".
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟