رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

فتاة سوهاج تحاول الانتحار.. ومنقذها يروي تفاصيل الواقعة

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 07:09 م
أحمد الرهيفي منقذ
أحمد الرهيفي منقذ فتاة سوهاج
سوهاج-أمل أنور
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل واقعة تمكن طالب بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج، من إنقاذ فتاة حاولت الانتحار في نهر النيل بسوهاج، أثناء وجوده في أحد الفنادق العائمة، بعد رؤيته الفتاة تلقى بنفسها في نهر النيل بهدف الانتحار، حيث تمكن من إنقاذها رغم مقاومتها له، واستطاع إخراجها دون إصابتها بأذى.
ولقى موقف الطالب إشادات واسعة من أهالي محافظة سوهاج، فيما أصدر اتحاد طلاب كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج بيان شكر للطالب، موضحا أنه يدعى أحمد محمد أحمد عبدالولى، ويعرف باسم" الرهيفي"، وهو طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج. 
"البوابة نيوز" استطاعت التواصل مع "الرهيفي" في أول تصريحات له عقب الواقعة، وروى خلالها تفاصيل وكواليس الواقعة، حيث أوضح أنه كان جالسًا على أحد أسطح الفنادق العائمة الشهيرة على نهر النيل عقب الانتهاء من أداء امتحان في جامعة سوهاج، ففوجئ بفتاة تلقي بنفسها في نهر النيل، وتجمهر عدد من المواطنين بالقرب منها، وعلى الفور قفز في النهر من أعلى الفندق العائم، لإنقاذها إلا أنه فوجئ أنها تقاوم ذلك وتصرخ في وجهه لتركها لرغبتها في الانتحار. 
وأشار "الرهيفي"، إلى أنه رفض تركها رغم مقاومتها الشديدة، وأخرجها من المياه بالقوة لإنقاذها من الموت لاسيما أنها كانت بدأت بالفعل في الغرق، وعقب الخروج قام رجال الشرطة باستلام الفتاة وتحرير محضر بالواقعة. 
وأوضح "الهريفي"، أنه سعيد بما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي ومدى إعجاب أهالي سوهاج بالعمل الذي قام به، موضحًا أنه لم يتلق حتى الآن أية مكالمات من الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة لتكريمه كما تردد، ولكنه يتمنى ذلك، معربا عن سعادته بالشكر الذي قدمه له اتحاد طلاب الجامعة. 
من ناحية أخرى، أكد "الرهيفي"، أنه كان يرفض الإفصاح عن محاولة الفتاة الانتحار خوفًا عليها، وكان يرغب في القول: إنها سقطت في النهر، إلا أنه فوجئ أن المواطنين الذين شاهدوا الواقعة كشفوا حقيقة الأمر.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟