رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. رفع 52 طن قمامة ومخلفات بمركزي الزينية والبياضية

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 10:18 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
واصلت الوحدات المحلية بمحافظة الأقصر، اليوم الاثنين، تكثيف أعمال النظافة بالمدن في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر باستمرار منظومة العمل المتواصلة بكافة القطاعات والاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري للمدينة.
وأوضح اللواء محمد صحصاح وكيل الوزارة رئيس مركز ومدينة البياضية، أن إدارة التجميل والنظافة شنت بالمركز، شنت حملة نظافة موسعة بمساعدة شباب المدينة، للاهتمام بالحدائق والملاعب العامة، حيث أسفرت الحملة عن رفع 12 طن من المخلفات وناتج قص الأشجار، وجار استكمال الحملة في أنحاء المدينة.
فيما أكد العقيد أحمد الهواري رئيس مركز ومدينة الزينية، أنه تم تنفيذ حملة نظافة داخل المدينة وأعمال قص وتهذيب الأشجار بالتنسيق مع الوحدات المحلية، حيث تم رفع ٤٠ طن من القمامة والتراكمات والمخلفات من الطرق على مستوى المدينة، بدءا من طريق السوفتيل حتى الزينية بحري وتم دهان البلدورات وعمل محاضر إشغالات.
وشدد الهواري، على ضرورة الاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري لكافة قرى مركز ومدينة الزينية ورفع التراكمات والمخلفات من الطرق، مؤكدا إن قطاع النظافة والتجميل بذل جهودًا مكثفة في تنظيف الشوارع، ورفع القمامة والمخلفات منها، مؤكدًا مواصلة عمال النظافة أعمال إزالة المخلفات والقمامة من الشوارع بشكل يومي.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟