رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

لاعبو المنتخب الأولمبي يرفضون محمد صلاح.. وصبحي يتمسك بشارة "الكابتن"

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 07:07 م
المنتخب الوطني الاوليمبي
المنتخب الوطني الاوليمبي
مودى محمد
طباعة
حقق المنتخب الوطني الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الوصول إلى نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة على حساب منتخب جنوب أفريقيا.
واشعلت وسائل الإعلام أكثر من "هاشتاج" عن الـ3 لاعبين الكبار الذين سيدعمون المنتخب الأولمبي في طوكيو 2020 وعلي رأسهم، النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الأمر الذي أدى إلى غضب لاعبي المنتخب الأوليمبي ومدربهم شوقي غريب أيضا، خاصة أن هؤلاء اللاعبين الصغار هم أصحاب إنجاز الوصول إلى الأولمبياد وهم الأحق بالتواجد في هذا المحفل التاريخي تكريما لهم ولاستكمال مشوارهم الذي بدءوه، بالإضافة إلى أن المستوى القوى الذي قدموه أبهر القارة السمراء بعد تحقيق الفوز في جميع المباريات.
وأعلن رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي تعليقا على إمكانية مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد أن هذا الكلام سابق لأوانه وفي نفس الوقت المنتخب الأولمبي يضم 21 لاعبا هم الأحق بتمثيل مصر في طوكيو 2020، لأنهم أصحاب الفضل في الوصول إلى الأولمبياد، كما أن هناك أكثر من لاعب شارك في التصفيات وتعرض للإصابة مؤخرا، وهم أيضا أحق بالتواجد مع الفراعنة في الأولمبياد.
وكشفت مصادر داخل المنتخب الأولمبي أن رمضان صبحي أيضا يرفض التنازل عن شارة "كابتن" المنتخب في الأولمبياد، خاصة بعد أن أظهر شخصيته القيادية خلال البطولة، وهو الأمر الذي يؤكد رفض اللاعب لتواجد محمد صلاح في الأولمبياد.
كان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قد أكد خلال تصريحات عقب الفوز في مباراة نصف النهائي، أن الفضل في الوصول للأولمبياد يعود إلى قائمة اللاعبين المتواجدة، موضحا أنهم من وصلوا لذلك وأن هذه القائمة هي الأحق للتواجد في طوكيو 2020. 
وأضاف أن اللاعبين جميعا على أتم الاستعدادات لخوضها من حيث المنافسات ولديهم الخبرات خاصة بعد خوض فعاليات البطولة الأفريقية تحت 23 سنة، والتي أعطتهم الثقة القوية في النفس.
يذكر أن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي انشغلت في الفترة الأخيرة بالثلاثي الذي سينضم للمنتخب الأولمبي في طوكيو 2020 وطرحت بعض الأسماء ولكن رد الجهاز الفني للمنتخب واللاعبون أكدوا أنهم يرفضون تواجد أي لاعب من الكبار في طوكيو 2020.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟