رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 12:00 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.
برج الحمل
تتحسن المعنويات وهناك انفراج شخصى أو عاطفى، تختفى الهموم وتطمئن هواجسك، تنفرج أساريرك، فترة مناسبة للتلاقي ولتعزيز الروابط مجددا تعيش أوقات مريحة ومطمئنة، تراودك أفكار إيجابية فترة إيجابية تتعرف فيها على آفاق جديدة ومعارف وتطلعات وحضارات لربما تقاتل على وضع قريب أو حبيب.
برج الثور
تعالج مسائل مقلقة من الضرورى عدم ارتجال المواقف قد تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو لمسألة شخصية تواجه ضغوطا معنوية أو غيرها تعرف مواجهة في العمل تزعجك وربما تشكو من تحديات حاذر من تدهور الاستقرار المعنوي والشخصي هدئ من روعك فهي فترة صعبة.
برج الجوزاء
تنمو بعض العلاقات وتزدهر لكن لا تسمح للشئون الشخصية بالتأثير عليك باستطاعتك الانتصار على نفسك وعلى خصمك برغم من الشعور بالقلق والإرباك تكثر حركة التواصل وتملك افكارا مقنعة يسجل لقاء مهم أو اتصالات مفيدة، وتجرى أبحاثا ومفاوضات ناجحة وتقوم بزيارة أو تلاحق عملا ملحا وضروريا خلال هذه الفترة.
برج السرطان
قد ترتاح بسبب كثافة الأعمال فبكر إلى عملك ولا تعرض نفسك للإرهافق تتميز بالفعالية والديناميكية وقد تسمع جوابا يعجبك لا تبالغ بمصروفك قد تحتاج إلى مساعدة جهة ما فلا تتكبر وضع الكواكب يعمل لصالحك وتسهيل أمورك لا تسمح لأحد بان يغشك، كن حريصا على أموالك وممتلكاتك، وعزز وضعك المالى.
برج الأسد
الفترة ممتدة ومميزة واستثنائية، يدعوك الجو إلى بذل الجهود من أجل إشاعة السلام وبلوغ التفاهم يوفر لك القمر الدعم خذ المبادرة، وكن شجاعا تدور الأحداث بسرعة كبيرة، وتستعيد كامل حيويتك، وتتلقى جوابا تنتظره وتفرح لخبر أو إنجاز تنطلق بمهمة طال انتظارها جديد يدخل حياتك وتنطلق بدوره، وصفحة شهرية جديدة.
برج العذراء
تشعر بقلة الحماسة وتميل خلالها إلى التراجع والإحباط كثف جهودك ولا تبدأ عمل أو تحسم أمر أدعوك إلى الاهتمام بوضعك الصحى والنفسى وحافظ على ممتلكاتك حاذر من الوقوع بمحيط الأفكار السيئة والسلبية تشعر بالحزن أو الإحباط قد تشكو من تراجع صحى أو معاناة عائلية.
برج الميزان
لطف الأجواء وحسن العلاقات تفرح لوقوف أحد الأطراف إلى جانبك باستطاعتك المشاركة في المنافسات والاهتمام بالوجبات الصعبة،تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط يوفر لك القمر النجاح والتقدم تسير أمورك بشكل مرضي وتحصد بعض الثمار وتقوى الاتصالات مع الأهل والأقارب جيدة.
برج العقرب
تقع عليك مسئوليات، لكن لا داعي للقلق شرط التحضير جيدا لمسئولياتك، تلاقي أعمالك صدى طيبا شرط تحسين معاملة رؤسائك في العمل أو الحياة، لا تشوة سمعتك بل تمالك أعصابك وقدم أفضل ما لديك من مهارة وكفاءة، إن هذه الفترة متوترة بعض الشيء نظرا لأهمية الانشغالات.
برج القوس
يعود الانسجام إلى حياتك وتستعيد الثقة بنفسك وتطلق حملة ترويجية لأعمالك، تخطط لسفر أو للعودة لمقاعد الدراسة.
برج الجدي
تحتاج لإعادة النظر في استراتيجيتك تتسلط الأضواء على مهاراتك ولباقتك في الحوار والنقاش وقد تضطر لقبول بعض الاقتراحات، تتحدث وضعية الكواكب عن استراتيجية جديدة أو استعادة موقعك أو مناورة تحتاج إلى استشارة أهل الاختصاص.
برج الدلو
تضطر إلى تقديم تبرير أو تفسير مخالفة أو خطأ دقق في كل التفاصيل لا تنفعل أو تقع ضحية الاستفزاز والتحدى وإياك التفرد بالرأى كن لينا.
برج الحوت
تنشغل بأكثر من عمل، تتذمر من تعب أو تراجع صحى، فترة مرهقة ومرهقة جسديا ومعنويًا، نظم وقتك، تكثر الانشغالات اليومية وتضطر للقيام بزيارة غير مبرمجة لتسهيل أمورك، حاذر من التأخير ولا تهمل وضعك الصحي.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟