رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

استجابة لـ"البوابة نيوز".."الكهرباء" تدشن "محول جديد" بقرية عبود في الفيوم

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 09:54 م
المحول بعد التركيب
المحول بعد التركيب
فاتن عبد الجليل
طباعة
استجابت إدارة الكهرباء لمركز أبشواي في محافظة الفيوم لما نشر على صفحة صوت الناس بعدد سابق لـ"البوابة نيوز" حول استغاثة 300 أسرة بقرية عبود التابعة للمركز لتضررهم من محول الكهرباء بالقرية، بناء على توصيات المهندس حسام ضيف الله مدير إدارة التشغيل والمهندس محمود حامد مدير اجارة الصيانة بقطاع كهرباء الفيوم، بدراسة الاستغاثة وحلها حفاظا على أرواح المواطنين.
وأكد المهندس عيد عبد العزيز رئيس هندسة كهرباء أبشواي أنه كلف أحمد بدران رئيس تنفيذ شبكات كهرباء القري بالإدارة بالوقوف على أبعاد الاستغاثة على رأس لجنة، وتبين صحة ما نشرته البوابة نيوز، مشيرا إلى أنه تم الدفع بمحول قدرة 300 ك ف أ بتكلفة نحو 500 ألف جنيه، واستبداله بالمحول التالف.
كانت "البوابة نيوز"، نشرت في عدد سابق، استغاثة بصفحة صوت الناس تحت عنوان " 300 أسرة بقرية عبود في أبشواي يستغيثون من محول الكهرباء"، ومعاناة أهالي قرية عبود، التابعة لمركز أبشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بعد تضرر من مئات الأسر بالقرية، بسبب تكرار الماس الكهربائي المستمر.
وطالب الأهالي رئيس قطاع كهرباء الفيوم بالصيانة العاجلة واللازمة للمحول قبل بدء فصل الصيف، والذى يعرض ٢٠٠ منزل للخطر، فضلا عن تلف الأجهزة الكهربائية بالمنازل.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟