رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محافظ الإسكندرية يزور مصابي حادث كنيسة العذراء بمسرة

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 07:13 م
البوابة نيوز
ريم مختار
طباعة
زار محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، يرافقه مدير أمن الإسكندرية اللواء أشرف الجندي، مساء اليوم الثلاثاء، مصابي حادث التصادم بين حافلتين قادمتين من القاهرة في زيارة لدير ماري مينا ببرج العرب، بعد نقلهم لمستشفى العامرية العام، للاطمئنان على استقرار حالتهم.
واطمأن المحافظ على جميع مصابي حادث التصادم الذي تسبب في إصابة 30 شخصًا تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وجروح، مشيرًا إلى أنه تم التأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم.
وقال محافظ الإسكندرية في تصريح صحفي اليوم إنه تم توفير كافة الخدمات والرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وخرج 16 حالة منهم بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وباقي المصابين حالاتهم مستقرة ومن المتوقع خروجهم في القريب العاجل وفقا للتقارير الطبية.
وأضاف إنه بمجرد وورد بلاغ بوقوع الحادث تم تكليف كافة الأجهزة التنفيذية المعنية برفع درجة الاستعداد، وشدد على جميع المسئولين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير العناية الطبية اللازمة للمصابين.
والتقى "قنصوة" بعدد من المصابين للاستفسار عن وجود أي احتياجات لهم، لسرعة تنفيذها، فيما ثمن جهود مستشفى العامرية العام وتقديمها الخدمات الطبية اللازمة، ووجه جميع المسئولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدى 24 ساعة لحين تماثلهم للشفاء التام.
جاء ذلك بحضور الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اللواء سمير صدقي رئيس حي العامرية أول، الدكتور مصطفى حسين الطويل، مدير مستشفى العامرية، والقس أرساني جابر، كاهن كنيسة السيدة العذراء والشهيدين بالعامرية، وكهنة كنيسة السيدة العذراء المسرة شبرا، والدكتور أحمد الملاح معاون محافظ الإسكندرية، وممثلي الجهات المعنية.
وأصيب 30 شخصًا اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم وقع بين أتوبيسين، أحدهما تابع لكنيسة العذراء في مسرة، على الطريق الصحراوي السريع بدائرة غرب النوبارية، بمحافظة البحيرة.
وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة غرب النوبارية، بتصادم أتوبيسين، قادمين من القاهرة متجهين إلى دير مارمينا العجايبي، على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي السريع، عند الكيلو 65، أمام قرية أفريكانو بارك.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟