رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

ترامب: لم أقترف أي خطأ.. وأدرس فكرة الإدلاء بشهادتي في تحقيق العزل

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 01:01 ص
الرئيس الأمريكي دونالد
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
أ.ش.أ
طباعة
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الإثنين، أنه سيدرس بعمق مسألة الإدلاء بشهادته كتابة أو شفهيًا في تحقيق العزل، الذي أطلقه الديمقراطيون ضده في مجلس النواب، على الرغم من رفضه المتكرر للتعاون مع لجنة التحقيق حتي الآن. 
وكتب ترامب ، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ، "على الرغم من أنني لم أقترف أي خطأ، ولا أود أن أعطي مصداقية لتلك الإدعاءات الكاذبة ، لكنني أحب الفكرة وسوف أبحثها لكي أجعل الكونجرس يعيد تركيزه مجددًا" ، حسبما أوردت صحيفة "ذي هيل" الأمريكية على موقعها الإلكتروني. 
وجاءت تغريدة ترامب عقب دعوة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي له بمواجهة الشعب الأمريكي والإدلاء شخصيًا بإفاداته ، موضحة: "بإمكان الرئيس المثول أمام اللجنة (لجنة الاستخبارات في مجلس النواب التي تجري التحقيق) وقول الحقيقة كاملة التي يريد قولها ، أو تقديم إفاداته خطيًا". 
يُشار إلى أن البيت الأبيض وجه مسئولين بالإدارة الأمريكية بعدم الامتثال للتحقيق، ولكن ليس واضحًا بعد ما إذا كان ترامب سُيمثل أمام اللجنة للإدلاء بشهادته في تحقيق عزله.
وكانت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي أعلنت في سبتمبر أن المجلس الذي يسيطر عليه الديمقراطيون بدأ تحقيقًا لعزل ترامب على خلفية الاشتباه في التماسه المساعدة من أوكرانيا في تشويه سمعة جو بايدن نائب الرئيس السابق والمرشح الأوفر حظا لنيل ترشيح الديمقراطيين في انتخابات الرئاسة لعام 2020.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟