رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ننشر نتائج اليوم الأول لبطولة العالم للمكفوفين بالقاهرة

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 12:42 ص
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
اختتمت فعاليات اليوم الأول لبطولة العالم للمكفوفين والتى تستضيفها مصر بأحدى فنادق الجيزة

و جائت النتائج اليوم الأول على النحو التالي:
حصلت اللاعبة إسراء جادالله على ميداليتين فضية بطولة العالم لرفع الأثقال للبنش للكبار وذهبيتين بطولة العالم لرفع الاثقال وبنش للشباب كما حصلت على 4 ميداليات ذهبية بطولة أفريقيا لرفع الاثقال والبنش للكبار والشباب. 
و حصلت اللاعبة رشا جمال على ميداليتين برونز في بطولة العالم لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين كما حصلت على ذهبيتين بطولة أفريقيا لرثفع الاثقال والبنش.
وحصلت اللاعبة فاطمة البربير على برونزية بطولة العالم وميداليتين ذهبيتين بطولة أفريقيا الأولى لرفع الأثقال والبنش. 
وحصلت اللاعبة فاطمة مبروك على  فضية وبرونزية بطولة العالم للبنش للكبار والشباب كما حصلت ذهبيتين بطولة أفريقيا البنش للشباب والكبار. 
وحصلت اللاعبة روان جاد على ذهبية بطولة العالم بنش للشباب وبرونزية بطولة العالم بنش للكبار كما حصلت على ذهبية بطولة العالم بنش للشباب وفضية بطولة العالم بنش للكبار.
وحصلت اللاعبة فاطمة عبدالجواد على ذهبية وفضية بطولة العالم لرفع الأثقال والبنش للشباب والكبار كما حصلت على ذهبية وفضية بطولة أفريقيا لرفع الأثقال والبنش للشباب والكبار.
وحصلت اللاعبة أية محمد على فضية بطولة العالم رفع اثقال للكبار برونزية البنش للكبار ذهبيتين بطولة العالم لرفع الأثقال والبنش الشباب كما حصلت4 ذهبية وبطولة أفريقيا لرفع الأثقال والبنش للكبار والشباب.
وحصلت اللاعبة شيماء عبدالمقصود إبراهيم على فضيتين بطولة العالم لرفع الأثقال والبنش الشباب كما وحصلت 4 ميداليات فضية بطولة أفريقيا لرفع الأثقال والبنش للكبار والشباب .
وحصلت اللاعبة فاطمة النجار على فضية بطولة العالم للبنش للشباب وبرونزية بطول العالم للبنش للكبار كما حصلت ذهبيتين بطولة أفريقيا للبنش للكبار والشباب.
و أخيرا حصلت اللاعبية مني بعيت على فضيتين بطولة العالم لرفع الأثقال والبنش كما حصلت ذهبيتين بطولة أفريقيا لرفع الأثقال والبنش.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟