رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. نجل الشهيد أحمد فوزي يرافق جثمان والده لمثواه الأخير بالبحيرة

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 03:11 م
البوابة نيوز
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
تقدم "يوسف" نجل الشهيد البطل الرائد "أحمد فوزي زيد"، جنازة والده، بمدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، أثناء تشييع الجثمان لمثواه الأخير بمنطقة الداروية مسقط رأسه، والذى استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة بمدرعته بمنطقة جرادة غرب مدينة الشيخ زويد بسيناء.
واحتشد الأهالي ولفيف من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة لتشييع جثمان الشهيد ملفوفًا بالعلم المصري لمثواه الأخير بمدافن المنطقة، وسط هتافات: "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".
شارك في تشييع الجنازة المهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة، واللواء يوسف الشاهد السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد شرف المستشار العسكري.
وقال أهالي القرية، إن الشهيد الرائد أحمد فوزى زيد من قوة الدفعة 98 حربية سلاح المشاة ورئيس عمليات إحدى وحدات الجيش المصري بسيناء، وأصيب منذ ثلاثة أشهر بعبوة ناسفة أثناء عمليات تطهير سيناء من الإرهابيين والتكفيريين ولكنه تماثل للشفاء، إلا أنه حين عودته إلى خدمته مرة أخرى تعرض لانفجار من عبوة ناسفة في مركبته المدرعة بالشيخ زويد كانت سببا في استشهاده وللشهيد ثلاثة أطفال يوسف ومريم وصغيرته نور بعمر شهر واحد فقط.
وأعرب المهندس حازم الأشموني واللواء يوسف الشاهد، عن خالص المواساة لأسرة الشهيد ودعواته أن يلهمهم الله الصبر والسلوان، وأن يرزق الشهيد فسيح جناته، مؤكدين أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل استقرار هذا الوطن وعدم النيل منه، فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر لتظل قوية صامدة إلى أبد الآبدين.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟