رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

بالصور.. تفاصيل لقاء رئيسي جامعتي الأزهر والمنوفية

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 03:04 م
 رئيسي جامعتي الأزهر
رئيسي جامعتي الأزهر والمنوفية
أمل سمير
طباعة
استقبل الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر والدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات، والدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لقطاع الوجه البحري بطنطا، وذلك دعما للتواصل بين مختلف الجامعات المصرية.
من جانبه أشاد مبارك بمؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة، كما أشاد بجهود فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، مشيرا إلى أن الأزهر الشريف مؤسسة عالمية تهدف لنشر قيم التسامح والتعاون من أجل خدمة الإنسانية.
وأكد رئيس جامعة الأزهر خلال اللقاء أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون العلمي والأكاديمي بين جامعة الأزهر والجامعات المصرية لدعم جودة الأداء التعليمي بما ينعكس على منظومة التعليم الجامعي في مصر، وبحث آفاق التعاون المشترك في إطار التعاون مع جميع الجامعات المصرية.
حضر اللقاء الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب أكرم عبدالدايم أمين عام الجامعة، ومن جامعة الأزهر الدكتور سيد سلام عميد كلية اللغة العربية بالمنوفية، والدكتور عبد الفتاح خضر عميد كلية أصول الدين بالمنوفية.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟