رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

نائب محافظ الإسماعيلية يواصل اللقاء الجماهيرى الأسبوعى لخدمة المواطنين

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 03:10 م
المهندس أحمد عصام
المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية
اميره عبد الحكيم _ اسماء خليل
طباعة
تراس المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية يرافقه اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة اللقاء الجماهيري الأسبوعى لخدمة المواطنيين الذى عقده بقاعة المؤتمرات الكبرى بمبنى مقر ديوان عام المحافظة القديم بشارع محمد على في حضور المستشار ياسر سعيد مدير عام مديرية القوى العاملة ومسؤلى التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وذلك وسط حشد كبير من المواطنين وقد استمع نائب المحافظ إلى مطالب المواطنين وشكاواهم والتى تم اتخاذ قرارات فورية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبيتها في إطار الإمكانيات المتاحة ووفقا القوانين واللوائح المعمول بها.
وقد تنوعت مطالب المواطنين فيما بين طلبات مساعدات مالية وتوفير فرص عمل بالتنسيق مع جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة ومطالبات بتوفير علاج على نفقة الدولة وإجراءات لصرف معاشات تكافل وكرامة وضمان اجتماعي...
ويأتى ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتأكيداته بشأن تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياته من أجل خدمة المواطنيين والعمل على تحقيق آمالهم وطموحاتهم..
وقد أكد نائب محافظ الإسماعيلية على أن خدمة المواطنيين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى مشيرا إلى أنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟