رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المدير الفني للمنيا: نعمل على إعادة تأهيل اللاعبين للصعود للأضواء

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 03:23 م
طارق السيد
طارق السيد
محمد زكي
طباعة
قال طارق السيد، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المنيا، إن الفريق خاض خلال الأيام القليلة الماضية، تدريبات مكثفة على الجانبين البدني والفني لرفع معدلات اللياقة البدنية بشكل قوي، وتدريبهم على جمل خططية مختلفة للتعامل مع المباريات الصعبة وتحقيق الفوز.
وأكد السيد، أنه يعمل مع اللاعبين أيضًا على الجانب النفسي خاصة بعد البداية الصعبة لهم هذا الموسم، والتعامل الفني غير المناسب مع البعض منهم منذ بداية الدوري، ما أفقد بعض اللاعبين المميزين الثقة في النفس، وسوف يشاركون الفترة المقبلة بعد تميزهم خلال التدريبات.
وأشار المدير الفني، إلى أنه وجميع اللاعبين سيقاتلون لتحقيق حلم الصعود بدءًا من مباراة الغد أمام الإعلاميين، مطالبا الجماهير بمساندة الفريق ودعمه خلال الفترة الحالية وتنحي أي مشكلات شخصية من قبل الجميع جانبا، لرفع اسم نادي المنيا.
وأعلن السيد قائمة اللاعبين لمباراة الغد والتي تضم 18 لاعبا وهم محمد حسانين وعبدالكافي رجب وبرسوم محروس ومحمد آدم وحازم مصطفى والشوبكشي وكاستيلا وعباس مصطفى ومحمد ثروت ومحمد شديد ومحمد محسن وأحمد عصام ومحمد سمارة وعبدالعزيز الشاعر ووائل علي وعلي دياب وعمرو عثمان وبدوي عاشور.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟