رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

وفد شركات سياحة بريطانية يزور شرم الشيخ الشهر المقبل

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 03:05 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن هناك وفدا من شركات سياحة بريطانية سيقوم بزيارة شرم الشيخ في 4 و5 ديسمبر وذلك للاستعداد لبدء توافد السياح الإنجليز للمدينة.

وأضاف فودة في تصريح له اليوم الاثنين، أنه التقى بهذه الشركات على هامش بورصة لندن للسياحة والتي عقدت بداية الشهر الحالي، وجرى بحث جميع الأمور المتعلقة بعودة السياحة البريطانية لطبيعتها بعد قرار الحكومة استئناف الطيران البريطاني لشرم الشيخ.

يذكر أن وزيرة السياحة البلغارية نيكولينا أنجلكوفا، كشفت أنه جرى الاتفاق على تسيير رحلة طيران من سوفيا البلغارية إلى شرم الشيخ أسبوعيا، ما يزيد من فرص التعاون والتبادل السياحي، مشيرة إلى تحول صناعة السياحة في بلادها للتكنولوجيا والاستخدام الرقمي، ما ساهم في زيادة الحركة السياحية بنسبة ٣١٪؜، واستقبلت بلغاريا ٩ ملايين سائح العام الماضي برغم أن التعداد السكاني يمثل ٧ ملايين نسمة فقط.

جاء ذلك خلال لقائها مع نظيرتها البلغارية نيكولينا أنجلكوفا، بحضور بدر عبد العاطي سفير السابق لمصر بألمانيا واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وأحمد الوصيف رئيس اتحاد الغرف السياحية، وحسام الشاعر رئيس غرفة الشركات السياحية، ووفد رفيع المستوى من البرلمانيين من الجانبين.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟