رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

تنكر في زي ثري عربي.. كيف استدرج «كوافير بولاق» فتيات الريكلام لاغتصابهن؟

السبت 16/نوفمبر/2019 - 10:52 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
هدير الحناوي _ مى محمد
طباعة
تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق حول 5 أشخاص بتهمة استدراج الفتيات الريكلام من شارع الهرم، واغتصابهن، وطلبت التحريات حول الواقعة والتحفظ على الكاميرات التى رصدت واقعة اختطاف إحداهن داخل سيارة.
واستعمت جهات التحقيقات إلى المتهم الرئيسي في الواقعة حيث قال إنه استغل عمله بأحد الكوافيرات وقام بالحصول على أرقام مجموعة من الفتيات التى كانا يترددن عليه، مضيفًا أنه تنكر في شخصية ثري عربي حتى يقوم بإقناعهن واستدراجهن بحجة إعطائهن الأموال.
وأشار المتهم إلى أنه استعان بمجموعة من أصدقائه حتى يكونوا شركاءه في الواقعة وبالفعل قاموا باستدراج أكثر من 30 فتاة "ريكلام" واغتصابهن، لتتفاجأ الضحايا بعد ذلك، إن المتهمين قاموا بتصويرهن ومساومتهن على مبالغ مالية مقابل عدم نشر الفيديوهات عبر فيس بوك. 
كانت البداية بتتبع الأجهزة الأمنية بالجيزة لمنشور أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" والذي يؤكد فيه مشاهدته استغاثة فتاة داخل سيارة بشارع فيصل بنطاق قسم شرطة بولاق الدكرور، وتمكنت القوات برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من تفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خط سير السيارة، وتبين أنها مستأجرة وتم ضبط صاحبها وتبين أنه عضو في تشكيل عصابي تخصص في اختطاف الفتيات الريكلام من شارع الهرم واغتصابهن تحت تهديد السلاح.
وعلى الفور كلف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة والذي نجح في ضبط 4 آخرين باقي التشكيل العصابي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟