رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

حجز والدة الطفلة «جنة» بالمنصورة.. والأم: حرقت قدميها لمنعها من زيارة أهل أبيها

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 05:02 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة

قررت نيابة مركز المنصورة، اليوم الجمعة، احتجاز الأم المتهمة بتعذيب طفلتها جنة كريم عبد الحميد ذات الـ٧ سنوات وكي قدميها بالنار على ذمة تحريات المباحث، بعد أن بررت فعلتها بأنها أرادت منع ابنتها من الذهاب مرة أخري إلى أهل زوجها المحبوس حاليا على ذمة قضية مخدرات.

وقالت "هدى م. أ"، 26 سنة، عاملة بمصنع في أقوالها: "كنت أؤدبها فقط ولم أقصد إصابتها أو تعذيبها كنت أريد منعها من زيارة أهل زوجي المحبوس ونقل أخباري إليهم، حيث إن زوجي محبوس لمدة 6 سنوات في قضية مخدرات".

وأضافت، أنها قامت بتسخين آلة حادة عبارة عن سكين ووضعتها على قدميها حتى لا تذهب إليهم مرة أخري وعندما رأتها عمتها بهذه الحالة أخذتها إلى مستشفى شربين لعلاجها.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة من مستشفى شربين المركزي بوصول الطفلة جنة كريم عبد الحميد 7 سنوات ومقيمة طرف أسرتها بقرية بدواي التابعة لمركز المنصورة مصابة بحروق في القدمين من الدرجتين الأولى والثانية بالقدمين وسحجات بالفخذين والبطن وكدمة بجوار العين اليسرى.

بانتقال ضباط المباحث بإشراف الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وبسؤال مرافقتها وتدعى سارة 21 سنة "عمتها" اتهمت والدة الطفلة وتدعى "هدى م. أ، 26 سنة عاملة بمصنع بالاعتداء على الطفلة بالضرب وتسخين آلة حادة وكيها بها.

بالفحص، تبين أن والد الطفلة محبوس على ذمة القضية رقم 8847 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة المنصورة "مخدرات" ومحكوم عليه بالسجن المشدد 6 سنوات، وأن الطفلة تعيش لدى أمها والتي تمنعها من زيارة أقارب والدها وعندما علمت أنها ذهبت لأسرة والدها قامت بتعذيبها وضربها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟