رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار بحفل عالمي في الرياض

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 05:14 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة

تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب بحفل ضخم مساء أمس الخميس، على مسرح الفنان أبو بكر سالم، بالبوليفارد في العاصمة السعودية الرياض، وسط حضور كامل العدد ومواصفات لايف عالمية.

وخطفت الأنظار بمجرد صعودها على خشبة المسرح بإطلالة مبهرة ومرددة لأغنية "كتر خيري" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب التي لم تنقطع طوال حفلها

كما أشعلت شيرين عبد الوهاب أجواء الحفل بعدد كبير من أغانيها الشهيرة المحببة لدى الجمهور منها "الوتر الحساس"، "حبه جنة"، "يا بتفكر يا بتحس"، "كده يا قلبي" التي حصدت المزيد من أجواء الإثارة وأبكت عدد كبير من الفتيات والنساء.. بالإضافة عدد من أغنياتها القديمة منها "آه يا ليل" و"انا في الغرام" وأغنية كوكب الشرق أم كلثوم "أنت عمري" التي سحرت الجميع بأدائها الرومانسي.

وكانت مفاجأة الحفل تقديمها لأغنية خليجية للمرة الأولي بعنوان "الحب خدعة" للأمير عبد الرحمن بن مساعد، والتي نالت إعجاب الجمهور من مختلف الجنسيات العربية.

وحرصت شيرين على استضافة أحد معجبيها على خشبة المسرح بجوارها ووصفته بأفضلهم وقبلت يده وسط عاصفة من التصفيق، حيث قالت عنه: إنه آتٍ من بلاد الشوكولاتة "سويسرا" ويحضر جميع حفلاتها ويسافر لأجلها إلى كل بلد يستضيفها، مشيدةً بإخلاصه لفنها حرص المعجب العجوز على تحية الجميع من الجمهور السعودي.. لترد عليه شيرين قائلة: "I love you" أو أنا بحبك ثم قالت مازحة: "بس يا رب حسام ما يموتكش.. شايفين الجمال كل مرة بيجيب لي أحسن نوع شوكولاتة".

ووجهت شيرين كلمة شكر للمستشار ترك آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لرعايته الحفل واهتمامه بمنظومة الفن وصناعته والارتقاء به في العالم العربي

على جانب آخر تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لخوض أول بطولة سينمائية مطلقة لها مع المنتج وليد منصور، حيث يصنف الفيلم كأول عمل سينمائي رومانسي غنائي تشويقي بالمعنى الحقيقي للفيلم الاستعراضي الموسيقي وجار التعاقد مع مخرج كبير لتنفيذ مشاهده بأسلوب احترافي عالمي وهو من تأليف الشاعر أمير طعيمة.

كما يقوم منصور بتنظيم حفل غنائي ضخم لشرين عبد الوهاب على مسرح مركز المنارة يوم ٢٠ ديسمبر القادم والذي يعد أولى حفلات أعياد الكريسماس المبكرة بمصر في ذلك التوقيت.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟