رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المنتخب الأوليمبي يواصل استعداداته لنصف نهائي بطولة أفريقيا

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 07:54 ص
علاء علي
طباعة
أغلق الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، صفحة دور المجموعات، بعد المباراة الختامية أمام الكاميرون أمس الخميس، وبدء الاستعدادات الجادة دون راحة لمباراة نصف النهائي بطولة أمم أفريقيا.
غريب حرص على الاجتماع باللاعبين عقب مباراة الكاميرون، مؤكدا أن المنتخب لم يصل لهدفه حتى الآن، ولكنه نجح في قطع نصف الطريق، مشيرا إلى أن المباراة المقبلة، حاسمة بكل المقاييس والفوز بها يكلل مجهود شهور طويلة، خاصة أنه يضرب عصفورين بحجر واحد، أولها الوصول بشكل رسمي لأوليمبياد طوكيو 2020، وهو الهدف الأسمي والأغلى، وثانيا الوصول إلى نهائي بطولة أفريقيا، والذي يسعى الجهاز للظفر بها لتعويض الجماهير على خسارة المنتخب الأول لبطولة أفريقيا في الصيف الماضي.
ووجه غريب، رسالة خاصة للجماهير، مطالبا مواصلة الدعم والمؤازة لشباب الفراعنة، مشيرا إلى أن أداء المنتخب في تطور مستمر، مشيرا إلى أن اكتساب اللاعبين للثقة بفضل الجماهير التي حضرت بأعداد كبيرة للمباريات.
في سياق متصل، قال غريب في تصريحات عقب مباراة الكاميرون عدم وجود طريقة لعب ثابتة للمنتخب الأوليمبي موضحا أن الخطة تتغير حسب أحداث اللقاء وهذا ما يحدث في كل معظم منتخبات وفرق العالم. 
مشيرا إلى أن منتخب مصر هو أقوى خط هجوم حتى الآن، وأنه يحرص على معالجة الأخطاء أولا بأول، والدفاع كان مميزا في المباراة الأولى، وسيعالج الأخطاء في الجولات القادمة.
وحرص عمرو الجنايني، على مؤازة اللاعبين عقب مباراة الكاميرون أمس، والشد من أزرهم مشيرا إلى أنه سيضاعف المكافآت في حال نجاح اللاعبين في حصد اللقب الأفريقي.
وطالب الجنايني، من اللاعبين عدم الالتفاف إلى السماسرة وعروض الاحتراف الوهمية والتركز فقط مع المنتخب، مشيرا إلى أن وصول المنتخب للأوليمبياد يفتح أبواب أوروبا كلها للاعبين، والفرصة أكبر للجميع لتقديم نفسه بشكل مميز.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟