رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رمضان صبحي.. لاعب من "كوكب تاني"

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 03:23 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
علاء علي
طباعة
واصل قائد المنتخب الأوليمبي، رمضان صبحي، أدائه المتميز للمباراة الثانية على التوالي، ونجح في خطف لقب أفضل لاعب في مباراة المنتخب الأوليمبي أمام غانا، بفضل مجهوداته الكبيرة، ونجاحة في تسجيل هدف التعادل ثم صنع هدف الفوز، ومنح العديد من فرص التهديف لزملائه على مدى 90 دقيقة، وتوج في النهاية بجائزة رجل المباراة لمساهمته الواضحة في فوز منتخب بلاده.
ومن جانبه، عبّر رمضان صبحي، قائد المنتخب الوطني الأوليمبي، عن سعادته بفوز المنتخب على غانا، مشيرا إلى أن البداية كانت غير جيدة ولكن الفريق دخل اللقاء متأخرا ونجح في الفوز برجولة اللاعبين.
وأشار قائد المنتخب الأوليمبى إلى أن هناك بعض الأخطاء وضحت، واللاعبون نجحوا في تفاديها والأمور سارت بشكل جيد حتى تحقق الفوز، مشيرا إلى أنه سعيد بالجماهير الرائعة وردة فعل الجمهور الرائع وتمنى أن يزيد العدد في المباريات المقبلة وأن يمتلئ ملعب استاد القاهرة بالجماهير.
وشدد على أنه في الشوط الثاني شعر اللاعبون بالخطر والرغبة في الفوز، وشوقي غريب المدير الفني حفز اللاعبين بصورة رائعة وطالبهم بين الشوطين بالفوز، وخطأ واحد كلف الفريق هدفا مع بداية الشوط، مشيرا إلى أن الأداء أفضل بكثير عن مباراة مالي والفريق قدم واحدة من أهم اللقاءات.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟