رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فوز فاركو ودكرنس في جولة التعادلات في مظاليم بحري

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 05:34 م
مباراة دمنهور ومالية
مباراة دمنهور ومالية كفر الزيات
محمد زكي
طباعة
نجح فريق فاركو بقيادة مديره الفني أحمد عاشور في تحقيق فوز كبير وهام على نظيره الحمام بنتيجة 2/4 في اللقاء الذي إنتهى بينهما منذ قليل، في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز "ب" ليرفع فريق فاركو رصيده إلى 10 نقاط متربعا على قمة المجموعة ويتوقف رصيد فريق الحمام عند 4 نقاط. 
كما نجح فريق دكرنس في العودة للفوز من جديد بالانتصار على فريق غزل المحلة بهدفين دون رد ليرفع فريق دكرنس رصيده إلى 9 نقاط ويتجمد رصيد الغزل عند النقطة 7، كما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة بلدية المحلة والمنصورة ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده ترفع رصيد كل منهما إلى 3 نقاط.
وانتهت مباراة دمنهور مع مالية كفر الزيات بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث سجل لفريق دمنهور وحيد محسن وأحرز هدف المالية أحمد بسيوني دكة ليرفع الفريق البحرواي رصيده إلى 8 نقاط ويصل رصيد المالية إلى نقطتين وبنفس النتيجة انتهت مباراة أبوقير للأسمدة مع بيلا ليرفع السماد رصيده إلى 6 نقاط ويصل رصيد بيلا إلى 3 نقاط. 
وحصد فريق الأوليمبي السكندري بقيادة مدربه أحمد الكاس على أول نقطة في رصيده بتحقيق التعادل السلبي مع فريق الرجاء المطروحي الذي وصل للنقطة السادسة. 

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟