رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

شاب يدفع حياته بسبب "مطب" أمام مسجد بالسنبلاوين

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 12:59 م
اسعاف-ارشيفية
اسعاف-ارشيفية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
لقي شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر اصابته بطعنه نافذة في مشاجرة مع أحد الأشخاص بسبب بناء مطب أمام مسجد الزاوية بقرية البلامون بمركز السنبلاوين بالدقهلية.

كان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى اخطارًا يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أهالي قرية البلامون بمركز السنبلاوين بحدوث مشاجرة بين شخصين وقام أحدهما بطعن الأخر بمطواة مما أدي إلى مصرعه في الحال نتيجة طعنه نافذة بالبطن.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شاب يدعي محمد المرسى عبد الوهاب 20 سنة، بعدما تلقي طعنه نافذة من شخص يدعي محمد فوزي محمد السيد الشويل 30 سنة بمطواة كانت بحوزته.

بسؤال شهود الواقعة، أكدوا أن مشاجرة حدثت بين الطرفين بسبب عمل مطب أمام مسجد الزاوية بقرية البلامون قام على أثرها الطرف الثاني بطعن الأول بمطواة كانت بحوزته طعنه نافذة ليلقي مصرعه في الحال.

تم نقل جثة المجني علية إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرفات النيابة العامة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط الجاني وبمواجهته أعترف بارتكاب الجريمة وأرشد عن الأداة المستخدمة في الجريمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه بالواقعه.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟