رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نانسي مجدي: أتشرف بالمشاركة في فيلم "مصباح أورشليم المنير"

السبت 09/نوفمبر/2019 - 04:52 م
المذيعة نانسي مجدي
المذيعة نانسي مجدي
ميرنا ماجد
طباعة
قالت المذيعة نانسي مجدي، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شرفٌ لي أن أكون جزءًا من هذا العمل.. في انتظاركم لحضور العرض الأول للفيلم التسجيلي، عن حياة أبينا نيافة الحبر الجليل، الأنبا أبرهام، مطران القدس المتنيح.. وذلك يوم الأحد ٢٤ نوفمبر (الجاري) بمسرح الأنبا رويس".
وأوضحت "نانسي"، لـ"البوابة نيوز"، أن الفيلم تم تصويره في أربع سنين، لظروف إنتاجيه، ومن خلال الفيلم هنشوف جوانب متعددة من شخصية الأنبا إبراهام، هذا القديس المعاصر، الذي تتلمذ على يده عددٌ كبيرٌ من الرهبان والكهنة، وبعض الأساقفة الحاليين".
ويشهد مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، العرض الخاص الأول للفيلم التسجيلي، "الأنبا أبراهام مصباح أورشليم المنير"، عن سيرة وحياة المتنيح الأنبا أبراهام، مطران الكرسي الأورشليمي والخليج والشرق الأدنى، يوم 24 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً.
بداخل الفيلم ثلاثة آباء بطاركة، والعديد من الآباء المطارنة، والأساقفة للكنائس الشرقية، يتحدثون عن الأنبا أبراهام، وأيضًا عددٌ كبيرٌ من الكهنة والرهبان والخدام، يسردون المواقف المشتركة، مع الدكتور إبراهيم سدراك، وتم تصوير الفيلم في ست دول، وهم: مصر، الكويت، الإمارات، لبنان، الأردن وفلسطين. 
الاحتفالية تقديم المذيعة نانسي مجدي، والفيلم التسجيلي "مصباح أورشليم المنير"، سيناريو وإخراج، عفاف چورچ، وصموئيل سامي، تعليق صوتي، أسامة منير، موسيقي تصويرية، چو (شوية فن)، وهو من إنتاج مطرانية شمال الجيزة للأقباط الأرثوذكس، وتحت رعاية نيافة الحبر الجليل الأنبا يوحنا، أسقف شمال الجيزة.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟