رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

النيابة تنتظر الطب الشرعي.. هل قتلت المنشطات هيثم أحمد زكى؟

السبت 09/نوفمبر/2019 - 03:13 م
النيابة العامة
النيابة العامة
هدير الحناوي _ مى محمد
طباعة
تنتظر النيابة العامة بأكتوبر التقرير النهائي الخاص بكشف ملابسات وفاة الفنان هيثم أحمد زكى المفاجئ، والذى يتبين من خلاله عما إذا كان سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة المكملات الغذائية والمنشطات العضلية أو هناك سبب آخر، واستعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعى ونتائج التحاليل الخاصة بوفاة الفنان. 
كانت التحقيقات كشفت أن الفنان أصيب قبل وفاته بحالة إعياء داخل صالة الجيم، وتبين من مناظرة الجثة عدم وجود إصابات ظاهرية، كما تبين من معاينة المسكن عدم وجود كسر في المداخل والمخارج وبمعاينة المسكن أيضًا تم العثور على مكملات غذائية ورياضية لبناء العضلات وبعض فوارغ العقاقير المسكنة. 
كانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث الشيخ زايد، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى أنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبكسر باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان.
وتبين من التحريات الأولية أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتم التحفظ على الجثة ثم أصدرت النيابة تصريحا بالدفن بعد أخذ عينة من دمائه وأظافره والمعدة لبيان سبب الوفاة، كما تبين من تفريغ كاميرات المراقبة عدم دخول أو خروج أحد مسكن الفنان، وإنما ظهر بصحبة عدد من رجال أفراد الأمن ثم عاد ولم يغادر المسكن حتى اكتشاف وفاته، وكلفت نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى باستلام الجثمان.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟