رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التفاصيل الكاملة للعثور على جثة متحللة داخل كهف جنوب الغردقة

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:39 ص
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
عثر أهالى الغردقة على جثة يعتقد أنها لشاب ثلاثيني، داخل كهف بمنطقة جبيلية بحي مباراة 2 جنوب مدينة الغردقة، كان تلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، اخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب في الثلاثين من عمره في حالة تحلل، داخل كهف في منطقة جبلية خلف حى مبارك 2 جنوب مدينة الغردقة.
وأكد مصدر أمني، أن التحريات الأولية تؤكد ان الجثة لشاب كان يعمل بأحد مخابز الغردقة والواقع بحى مبارك 2، وقد تم الإبلاغ عن تغيبه منذ أكثر من شهر.
وأكد شهود عيان من اهالي المنطقة، انه لاحظوا وجود عشه في مكان العثور على الجثة يعتقد ان صاحب الجثة كان يسكن في بها، موضحين ان العشه كانت أعلى حفرة كبيرة بداخلها الكهف الذي وجدت جثته بداخله بالمنطقة الجبلية، 
وأشار أحد سكان المنطقة إلى أن صاحب الجثة قام بالحفر داخلها حفرة كبيرة للبحث عن الآثار، ورجحوا أن يكون قد سقط فيها ونظرا لطول المسافة بين الكهف والمنطقة المأهولة بالسكان لم يسمع أحدا من السكان استغاثة الشاب.
وأضاف الاهالي، أن وجود العشة وانتشار رائحة عفنه منها لفت انتباه الأهالي، وبالبحث عن مصدر الرائحة عثروا الاهالي على الجثة متعفنة داخل كهف صغير بحفرة كبيرة أسفل العشة الذي كان يسكنها المتوفي، تم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى الغردقة العام لحين تحت تصرف النيابة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟