رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

دينا الشربيني تتحدث عن نبوءة هيثم أحمد زكي بشأن الموت

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 12:45 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني
يحيى أحمد
طباعة
تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن مواقف عديدة جمعتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بكلمات مؤثرة تنعى فيها زميلها الذي وافته المنية أمس الخميس.
ونشرت دينا الشربيني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة تجمعها بالنجم الراحل هيثم أحمد زكي وزميلتها الفنانة ناهد السباعي، معلقة عليها: "طول اليوم كنت بهرب من أني أصدق إن ده حصلك أنت يا هيثم.. لحد ما جيت أنام دلوقتي ومش هاين عليا أنام وإحنا سيبينك لوحدك".
وأشارت إلى عبارات قالها هيثم أحمد زكي عن الخوف من الموت وحيدًا حيث قال: "كنت دايما تقولنا كلنا اسألوا عليا لحسن أموت لوحدي ومحدش يعرف"، ولفتت إلى أنه واجه أيام صعبة وضغط كبير من الناس وتنمر ومقارنة ظالمة، وللأسف لم يرَ حب الناس له مثل ما يحدث الآن.
وعبرت الفنانة عن حزنها، قائلة: "أنا عارفة إنك في مكان أحسن من اللي إحنا فيه وسط حبايبك.. كان نفسك تروحلهم وأديك روحت يا هيثم".
وكشفت دينا الشربيني عن موقف تبرز فيه صفاء الروح الطيبة التي كان يتمتع بها الفنان الراحل، مشيرة "أنا مش قادرة أصدق إني مش هشوفك تانى!!.. ولا هتكلمني في التليفون تاني وتقولي يالا نتقابل.. ولو مردتش عليك ألاقيك بعتلي مسدچ بتقولي طظ فيكي مش هكلمك تاني، وأول ما أبعتلك أقولك يابني ملحقتش أرد ده التليفون رن مرتين تقولي خلاص امسحي المسدچ وكأني مبعتلكيش حاجة"، "كنت طيب وجدع وحنين وعامل زي العيال الصغيرة".
أقيمت أمس الخميس جنازة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وذلك بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وذلك قبل نقل جثمانه إلى مثواه الأخير للدفن بمقابر "أحمد زكي" بطريق الفيوم بجانب جثمان والده الراحل، وشهدت صلاة الجنازة حضور أكثر من فنان أبرزهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟