رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الكمار": السيسي يولي اهتماما خاصا بالمنطقة الاقتصادية

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 01:46 م
 مصطفى الكمار عضو
مصطفى الكمار عضو مجلس النواب
احمد سليمان
طباعة
قال النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، إن اهتمام الرئيس السيسي بافتتاح المشروعات التى تدعم المناطق الاقتصادية لقناة السويس سينعكس بشكل كبير على زيادة حجم الاستثمارات في هذه المنطقة الواعدة. 
وأضاف الكمار، في تصريحات اليوم الخميس، أن توجيه الرئيس ببدء تشغيل أنفاق بورسعيد لافتتاحها رسميا خلال شهر نوفمبر الجارى سيساعد في تسهيل حركة التجارة، بما يسمح بجذب الاستثمارات، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يولى اهتماما خاصا بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وهو ما يظهر في حجم المشروعات التى يتم افتتاحها كل فترة في المنطقة. 
وفى سياق متصل قال نائب شبين القناطر، إن الاستمرار في افتتاح المشروعات وتطوير المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وتنفيذ العديد من المشروعات الصناعية في مناطق بورسعيد والعين السخنة سيعود بالعديد من الفوائد الاقتصادية على الدولة، فضلا عن المساهمة في توفير العديد من فرص العمل للشباب. 
وأشار إلى أن السيسي لديه توجه قوى بتنفيذ أكبر عدد من المشروعات القومية التى تحدث طفرة في الاقتصاد المصرى، وهو ما سينعكس في النهاية على مستوى معيشة المواطنين. 
جدير بالذكر أن الرئيس السيسي وجه ببدء تشغيل "أنفاق بورسعيد" وافتتاحها رسميًا خلال شهر نوفمبر الجارى، كما وجه بمواصلة بذل الجهود من أجل تطوير قدرات الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وأهمية تضافر عمل مؤسسات الدولة لإنجاح المشروعات الجارى تنفيذها في الهيئة بأعلى قدر من الكفاءة، بما يضمن جذب الاستثمارات المتنوعة وتوفير المزيد من فرص العمل، وذلك في إطار عملية التنمية الشاملة التى تنتهجها الدولة حاليًا، ومن ضمنها تطوير محور قناة السويس الحيوي.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟