رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اعتماد 70 مليون جنيه لتطوير العشوائيات بالمحلة

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 01:08 م
النائب الوفدي الدكتور
النائب الوفدي الدكتور محمد خليفة
محمد بكر - غادة رضوان
طباعة
نجح النائب الوفدي الدكتور محمد خليفة، رئيس اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد، في اعتماد 70 مليون جنيه لتطوير المناطق العشوائية في مدينة المحلة الكبرى، من خلال صندوق التطوير التحضاري التابع لرئاسة مجلس الوزراء.
وكانت جهود مكثفة قام بها "خليفة" بالتنسيق والتعاون مع اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، والإدارة الهندسية برئاسة المهندس على سالم، ورئاسة حي أول وثان المحلة، والمهندس خالد صديق الرئيس التنفيذي لصندوق العشوائيات، لإعداد الدراسات الفنية والمالية اللازمة للتطوير، وعمل المعاينة اللازمة لبعض المناطق التي تحتاج إلى التطوير والاهتمام.
وأسفرت الجهود عن تحديد بعض المناطق والأماكن التي ستشملها عملية التطوير وتتضمن "استكمال منطقة سوق اللبن، واستكمال منطقة صندفة، وتطوير منطقة المحجوب والتوبة، وتطوير منطقة الرجبى وأبوشاهين، وتطوير عزبة خضر تطوير منطقة سكة طنطا"، لتشمل أعمال التطوير "الصرف الصحي والمياه والأسفلت والانترلوك والإنارة"، على أن يُشرف جهاز مشروعات الخدمة الوطني التابع للقوات المسلحة على تنفيذ تلك الأعمال.
يُذكر أن النائب محمد خليفة، كان قد نجح في الحصول على اعتماد مالي في عام ٢٠١٦ بنحو ٦٠ مليون جنيه لتطوير منطقة صندفة وجزء من أبو شاهين وتم الانتهاء منها.

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟