رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مناقشة صيانة وتطوير المدن الجامعية بأسوان

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 12:43 م
البوابة نيوز
وفاء عبدالرازق
طباعة

اجتمع الدكتور ايمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بناءا على توجيهات رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، برؤساء الوحدات بالمدن الجامعية، لمناقشة أوجه القصور بمباني المدن الجامعية وتلافيها في أسرع وقت، وذلك بحضور مدير إدارة الصيانة.
وتم، خلال اللقاء، عرض حالة المباني من حيث مستوى النظافة بصفة عامة بمختلف الحجرات للطلاب بصفة خاصة مع تفعيل لائحة الإقامة بالمدن الجامعية حرصا على التزام الطلاب باعراف المدن الجامعية.
واقترح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث تنظيم مسابقة بين طلاب المدن في كافة المباني في مستوى النظافة على أن يكون هناك حافز مادي وتكريم المبني الأفضل لبث روح التنافس ولفرض حالة من الانضباط قيام المشرفين بالمرور بصفة دورية على الحجرات لمتابعة مستوى النظافة ويتم التعامل مع الطلاب كابناء لنا ونشر الوعي الثقافي لديهم وخلق روح التنافس الشريف من خلال المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية والمسابقات العلمية والثقافية والرياضية مع وضع تصور كامل بإنشاء صالات للطعام بكل مبني حسب حالة المبني.
كما عرض رؤساء الوحدات بعض الاحتياجات للمباني التي في حاجة إلى التطوير منها توصيل الغاز الطبيعي وتغير بعض الأثاث على وضع خطة زمنية لصيانة وتجديد جميع المباني في أقل وقت ممكن من خلال لجنة مكونة من إدارة الصيانة والإدارة الهندسية بالجامعة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟