رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 10:09 ص
مجدى الغرابلى محافظ
مجدى الغرابلى محافظ مطروح
محمد الجندى
طباعة
بعث اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.
وقدم المحافظ التهنئة لرئيس الجمهورية بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أهالي مطروح وقيادتها التنفيذية والأمنية والشعبية، سائلين الله تعالى أن يرعى الرئيس ليواصل بجهده الموفور وعطائه الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي، ليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة.
وقال المحافظ: "نعاهد الله بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة صفًا واحدًا جنودًا أوفياء مخلصين وحراسًا أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي، حريصين على تنفيذ برنامجكم الانتخابي بكل أمانة وصدق حتى يتحقق التقدم والازدهار لمحافظة مطروح".
كما تقدم اللواء مجدى الغرابلى بتهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، وعددا من الوزراء والمسئولين بمناسبة هذه الذكرى الدينية المباركة.
من ناحية أخرى تقدم محافظ مطروح بالتهنئة لجميع أبناء مطروح والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بهذه الذكرى العطرة داعيًا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعب مطروح بالخير واليمن والبركات.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟