رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ننشر خريطة حفلات مهرجان الموسيقى العربية

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 05:32 ص
الموسيقار عمر خيرت
الموسيقار عمر خيرت
ريهام وجدى
طباعة
يستقبل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ٢٨ وذلك في الفترة من ١ من نوفمبر الجارى وحتى يوم ١٢ من الشهر نفسه ٩٢ مطربا ومطربة وعازفا، إلى جانب ٢٢ فرقة موسيقية على ٦ مسارح بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، وذلك في ٣٧ حفلا غنائيا وموسيقيا، وتشارك في فعالياته ٧ دول.
وخلال التقرير التالى نستعرض خريطة حفلات المهرجان بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة.
اليوم الأربعاء، تقدم الفنانة أنغام حفلها بقيادة المايسترو هانى فرحات، أما الخميس فسيكون موعد رواد دار الأوبرا مع صولو العود الدكتور ممدوح الجبالي، وفى الفقرة الثانية تقدم الفنانة ريهام عبدالحكيم مجموعة من أجمل أغانيها، ثم يقدم صولو تشيللو الدكتور عماد عاشور، ويصعد على مسرح دار الأوبرا المصرية بالقاهرة الفنان على الحجار بقيادة المايسترو أحمد عامر.
اما يوم الجمعة المقبل حيث الحفل بصولو قانون دكتور ماجد سرور، ثم تقدم الفنانة نهاد فتحى فقرتها الغنائية يليها فقرة الفنان أحمد عفت، ويشدو الفنان عاصى الحلانى مجموعة من أشهر أغانيه بصحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى وبقيادة المايسترو حازم القصبجي.
كما يقدم الموسيقار عمر خيرت حفله الموسيقى ضمن فعاليات المهرجان يوم ٩ من نوفمبر الجاري، وفى اليوم التالى يبدأ الحفل بفقرة الفنان العراقى همام إبراهيم، ثم فقرة الفنانة مروة ناجي، ويغنى الفنان اللبنانى وائل جسار بقيادة المايسترو عادل عايش، وفى يوم ١١ من نوفمبر الجارى وهى الليلة قبل الأخيرة للمهرجان يبدأ الحفل بفرقة «بيت الموسيقى» بقيادة دكتور هياف ياسين، ثم تطل على جمهور الأوبرا الفنانة السورية فايا يونان تليها الفنانة كارمن سليمان ثم فقرة الفنان محمد الشرنوبى بقيادة المايسترو أحمد حسن فكري.
وفى يوم ١٢ من نوفمبر الجارى يختتم المهرجان فعالياته من خلال حفل الختام الذى يبدأ بتكرم الفائزين في مسابقة المهرجان، ثم تحيى الفنانة أصالة حفلها بقيادة المايسترو هانى فرحات.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟