رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. ريـال مدريد الإسباني وجالطة سراي التركي.. وبايرن ليفركوزن وأتلتيكو مدريد

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 05:33 ص
فريق ريال مدريد الأسباني
فريق ريال مدريد الأسباني
بلال السيسي
طباعة
بايرن ميونخ يواجه أوليمبياكوس اليوناني.. ولوكاموتيف الروسي ويوفنتوس.. وباريس سان جيرمان وكلوب بروج البلجيكى
تستكمل اليوم، الأربعاء، المباريات المتبقية من الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019 - 2020، حيث يتبقى 8 لقاءات مهمة في ثمانية ملاعب أوروبية مختلفة.
ترتيب الأندية في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، لا يحمل كثير من المفاجآت إلا في متصدر أو وصيف المجموعات، لكن نتائج الجولة الرابعة قد تغير شكل الترتيب بصورة كبيرة.
ففي المجموعة الثانية، يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني، لمواجهة نظيره أوليمبياكوس اليوناني، في تمام الثامنة إلا خمسة دقائق، مساء اليوم، على ملعب أليانز ارينا. 
وفاز بايرن ميونخ الألماني على منافسه أولمبياكوس اليوناني، في مباراة الذهاب ثلاثة أهداف مقابل هدفين. 
وفي المجموعة الرابعة، يستضيف لوكاموتيف الروسي، نطيره يوفنتوس الإيطالي، في الثامنة إلا خمسة دقائق، مساء اليوم، على ملعب لوكموتيف ستاديون.. وكان يوفنتوس الإيطالي قد فاز على لوكاموتيف الروسي، في مباراة الذهاب، بهدفين مقابل هدف.
وفي المجموعة الأولى، يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره كلوب بروج البلجيكي، في العاشرة، مساء اليوم، على ملعب بارك دي برانس.. وكان باريس سان جيرمان الفرنسي قد فاز على كلوب براج البلجيكي في مباراة الذهاب بخمسة أهداف نظيفة. 
وفي المجموعة الأولى، يستضيف ريـال مدريد الإسباني، نظيره جالطة سراي التركي، في العاشرة، مساء اليوم، على ستاد سانتياجو برناييو.. وكان ريـال مدريد الإسباني قد فاز على جالطة سراي التركي، في مباراة الذهاب، بهدف نظيف. 
وفي المجموعة الثانية، يواجه فريق سرفينا زفيراد الصربي، نظيره توتنهام الإنجليزي، في العاشرة، مساء اليوم، على ستاج رد ستار ستاديوم. وكان توتنهام الإنجليزي قد افترس سرفينا زفيزاد الصربي في مباراة الذهاب، بخمسة أهداف نظيفة. 
وفي المجموعة الرابعة، يلتقي بايرن ليفركوزن الألماني بنظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في العاشرة، مساء اليوم، على ملعب باي ارينا.. وكان أتلتيكو مدريد الإسباني قد فاز على ليفركون الألماني، في مباراة الذهاب، بهدف نظيف. 
وفي المجموعة الثالثة، يواجه فريق أتلانتا الإيطالي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في العاشرة، مساء اليوم، على ملعب سان سيرو.. وكان مانشستر سيتي الإنجليزي قد فاز على أتلانتا، في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف. 
وفي المجموعة الثالثة، يلتقي دينامو زغرب الكرواتي بنظيره شاختار دوتيتسك الأوكراني، في العاشرة، مساء اليوم، على ملعب ماكسيمير ستاديون. وتعادل دينامو زغرب الكرواتي مع شاختار دوتيتسك الأوكراني، في مباراة الذهاب، بهدفين لكل فريق. 
وكان ليفربول قد توج بآخر نسخة لدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام، في مباراة شهدت فوز الريدز بنتيجة 2-0.. نهائي دوري أبطال أوروبا الحالي، سيقام على ملعب أتاتورك الأولمبي بتركيا، في الثلاثين من مايو المقبل. 
ويعتبر فريق ريـال مدريد هو الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقبًا، ويليه فريق ميلان الإيطالي برصيد 7 ألقاب، ثم ليفربول الإنجليزي ثالثًا برصيد 6 ألقاب.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟