رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس حي غرب الإسكندرية يكلف بإزالة الأجزاء الخطرة بعقار الورديان المائل

الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 07:15 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
كلف اللواء هشام كمال، رئيس حي غرب الإسكندرية، اليوم الجمعة، لجنة الإزالة باستمرار العمل لإزالة الأجزاء الخطرة للعقارات والمبانى الصادر لها قرارات من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وتمثل خطورة داهمة. 
جاء ذلك بناء على تعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، للحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات الخاصة وقرار اللجنة الهندسية المشكلة بقرار الوزير المحافظ بسرعة إزالة الأدوار العليا لتخفيف الأحمال بالعقار المائل بالورديان.
وجه اللواء هشام كمال، رئيس حي غرب بإزالة الأجزاء التي تمثل خطورة داهمة على أرواح المواطنين أو الممتلكات، بناء على ذلك قامت سكرتيرة عام الحي المهندسة ابتسام الشافعي والمهندسة مدير الإدارة الهندسية وإدارة المشروعات والعضو القانوني لإزالة الخطورة الداهمة من العقار رقم 5 شارع البشبيشي بمنطقة الورديان والذى يمثل خطورة داهمة على حياة المارة والسكان.
وأضاف البيان أن العقار صادر له قرارات إزالة لسنة 2016 وحيث تم تسليم العقار لمقاول الهدم بالحى للبدء في تنفيذ إزالة الأدوار المخالفة والتى تمثل خطورة داهمة على العقار والعقارات المجاورة التى تم إخلائها حرصا وحفاظا على الأرواح والممتلكات.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟