رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شاهد.. المنقذ "أوريجي" عاشق الرقم 4

الخميس 31/أكتوبر/2019 - 11:44 م
أوريجي
أوريجي
يحيى أحمد
طباعة
يهوى ديفوك أوريجي، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، تسجيل الأهداف في الأوقات القاتلة من المباراة بالإضافة لإنقاذ الريدز من الهزيمة أو التعادل.
ويعد أوريجي واحدًا من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة تقدر بـ6 أشهر، بعدما سجل هدف عودة فريقه لمنافسات دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم في مرمى برشلونة الإسباني خلال مباراة نصف النهائي والتي اشتهرت بـ«الريمونتادا التاريخية للريدز».

الغريب أن المهاجم البلجيكي منذ هدفه الشهير في مرمى الفريق الكتالوني، الذي قاد زملاءه لنهائي دوري الأبطال الأوروبي بعدما انتهى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة للبارسا في الكامب نو، إلا أن اللاعب كان له رأيًا آخر في صحوة الريدز بافتتاح التسجيل وإنقاذ الفريق بالهدف الثاني له والرابع لليفربول، ومنذ هذا الهدف وهو يهوى مواصلة عشقه للرقم 4.

بات صاحب الـ24 عامًا، يمتلك شهرة على "السوشيال ميديا" بجملة "والرابع سجله أوريجي"، إلا أنه لم يكتف بذلك حيث سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول أمام أرسنال في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد" بدور الـ16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 5-4، وكان هذا الهدف هو الرابع للحمر في اللقاء الدرامي الذي انتهى بـ5 أهداف لكل فريق، ثم عاد أوريجي لينقذ الكبير الإنجليزي ويدرك التعادل بالهدف الخامس في الدقيقة 94، لتتجه المباراة المثيرة لركلات الترجيح.

وقرر المدير الفني الألماني يورجن كلوب، وضع النجم البلجيكي الاسم الخامس في ترتيب تسديد الركلات، ليقوم بتبديل دوره مع زميله الشاب كورتيس جونز، ويسدد الركلة الرابعة في مرمى الجانرز.

وكان أوريجي منقذًا لليفربول في العديد من المناسبات، كان أبرزها أمام إيفرتون حينما كان اللقاء يتجه للتعادل السلبي بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، إذ إنه سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 95، فيما أحرز هدف فوز فريقه على نيوكاسل بثلاثية مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الـ37 من البريميرليج بعد تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟