رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«النصر للكيماويات»: مصنع فوق أكسيد الهيدروجين هو الأول في مصر

الخميس 31/أكتوبر/2019 - 11:01 ص
 اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب مختار عبد اللطيف
نصر عبده - سحر ابراهيم
طباعة
قال اللواء أركان حرب مختار عبد اللطيف، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة، تعليقا على افتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم ٣ التابع لشركة النصر للكيماويات الوسيطة ومصنع فوق أكسيد الهيدروجين: "نشهد اليوم ضخ دماء جديدة في شركة النصر للكيماويات الوسيطة".
وأكد رئيس شركة النصر، أن العمل في حقل "ظهر" ساهم في زيادة الطلب على غاز الأرجون، مشيرًا إلى أن مصنع فوق أكسيد الهيدروجين هو الأول في مصر، مشيرا إلى أن الهدف من إنشاء المصنع هو توطين صناعة فوق أكسيد الهيدروجين.
وأوضح إن إجمالي العاملين في الشركة بأبو رواش والعين السخنة، 4 آلاف عامل ومهندس فضلا عن توفير 20 ألف فرصة عمل غير مباشرة.
جاء ذلك على هامش افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم ٣ التابع لشركة النصر للكيماويات الوسيطة ومصنع فوق أكسيد الهيدروجين.
يأتى الافتتاح استكمالا لجهود الدولة في تنفيذ المشروعات الصناعية المتخصصة وتعميقها، حيث تعد شركة النصر للكيماويات أحد أهم قلاع مصر الوطنية والتي شهدت تطورا غير مسبوق خلال الـ6 سنوات الماضية، واستطاعت فتح عدة مصانع في العديد من مجالات الكيماويات المتوسطة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟