رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إدارة الزمالك تستفسر من ميتشو عن كثرة الإصابات

الخميس 31/أكتوبر/2019 - 04:19 ص
مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
وائل سامي
طباعة
يتمسك مرتضى منصور رئيس الزمالك، ببقاء خالد بوطيب عدم رحيله في يناير المقبل، مؤكدا أن أى مهاجم من الوارد أن يتعثر، ولكنه سرعان ما سيستعيد مستواه، رافضا فكرة الحكم على اللاعب إلا بحلول يناير.
وعلى صعيد متصل، يجهز الجهاز الفني للزمالك، قياسات وزن للاعبي الفريق الأبيض، بعد العودة إلى التدريبات الجماعية اليوم الخميس.
وكان الجهاز الفني للزمالك قد حذر اللاعبين من زيادة الوزن، والسهر لفترات طويلة خلال فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 6 أيام، حتى لا يتأثر أداؤهم البدني.
ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لقياسات وزن في المعسكر المغلق الذى سيدخله الفريق الأبيض اليوم في ظل توقف بطولة الدوري، بسبب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، وحرص مجلس الزمالك على الاستفسار عن سبب كثرة اصابات لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية،بعد أن لاحظ مسئولو القلعة البيضاء، أن الفريق زادت فيه الإصابات عن ذى قبل.
وطالبت إدارة الزمالك الجهاز الفني بضرورة تلاشي مشكلة الإصابات المتكررة لدى اللاعبين، والتي ظهرت بشدة في الفترة الماضية والتعرف على أسباب ذلك، سواء لزيادة الحمل التدريبي أو ما شابه ذلك.
وعلى صعيد آخر، كشف المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق للمقربين منه داخل الزمالك، عن ارتياحه لتوظيفه في مركزه الأساسي وهو الجناح الأيمن،في آخر مشاركاته أمام المقاولون العرب ببطولة الدوري، مشيرًا إلى أنه يعتبر الأفضل له على الإطلاق، وكان يشارك فيه بشكل مستمر مع فريق الوداد المغربي، بعدما دفع به ميتشو من قبل كجناح أيسر، لكنه لم يقدم المستوى المأمول.
ومن جانب آخر، أعلن مرتضى منصور عن ترحيبه بأى مبادرات للتصالح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد أن توسط المهندس أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للصلح بين الطرفين، بأن يقوم مرتضى بزيارة الخطيب في منزله، في ظل معاناة الخطيب من المرض، وقيامه بإجراء عمليات في ظهره، ووقال مرتضى انه يرحب بالتصالح مع الجميع من أجل مصلحة مصر، ووأد الفتنة بين جماهير الكرة المصرية.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟