رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مروة ناجي تهدي حفلتها بمهرجان الموسيقى العربية لـ"جمال سلامة"

الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 06:22 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
ads
أكدت الفنانة مروة ناجى أنها سوف تهدى حفلها القادم بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، والمقرر إقامته يوم العاشر من نوفمبر المقبل بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية للموسيقار الكبير جمال سلامة ردا منها للجميل لما قد فعله معها منذ بداية دخولها لمجال الغناء، فلقد أكدت الفنانة مروة ناجى أنها مدينة للملحن والموسيقار الكبير بما حققته وما سوف تحققه من شهرة، لافتة أنه كان أول الداعمين لها هو والدكتورة جيهان مرسى مديرة مهرجان الموسيقى العربية.
وأضافت ناجى أن الموسيقار جمال سلامة كان صاحب الفضل الأول في دخولها فرقة نجوم الأوبرا في بداية مشوارها الفنى، وأنها أحيت الكثير من الحفلات الوطنية برفقته وغنت بالكثير من ألحانه، فقد كان يرشحها دائما لإحياء الحفلات الوطنية التي يحضرها كبار مسؤولي الدولة وسيادة رئيس الجمهورية.
وأكدت الفنانة مروة ناجى أنها تتمنى للموسيقار جمال سلامة تمام الشفاء ودوام الصحة والعافية حتى يعود ليضيء عالم الغناء بألحانه الراقية المتميزة.
يذكر أن الفنانة مروة ناجى سوف تحيي الليلة العاشرة من ليالي مهرجان الموسيقى العربية بمشاركة كل من الفنان اللبنانى وائل جسار، والفنان العراقي همام إبراهيم وذلك يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل، حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟