رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

رئيس "مستقبل وطن" يشهد ختام دوري الحزب بالموسم الثاني لكرة القدم بالجيزة

الأحد 27/أكتوبر/2019 - 02:08 ص
 ختام دوري الحزب
ختام دوري الحزب بالموسم الثانى لكرة القدم بالجيزة
أحمد سليمان
طباعة
شهد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فعاليات نهائى دورى مستقبل وطن، الموسم الثانى لكرة القدم، على مستوى محافظة الجيزة، بمشاركة فريقى البدرشين وإمبابة، وذلك بحضور النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب.
كما شارك في ختام الدورى، المهندس عماد سعد حمودة الأمين العام المساعد ورئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، والمهندس محمد الجارحي الأمين العام المساعد، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم المركزية للحزب، والدكتور العامري فاروق أمين شئون الهيئات الاستشارية بالحزب، والمهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية، وعادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات الرياضية والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الجيزة.
وفى احتفالية كبرى، انتهت المباراة النهائية، بفوز فريق البدرشين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق إمبابة، وذلك في الصالة الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر.
وقال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، أن الحزب عازم على تقديم كل أوجه الدعم اللازم لاستمرار الأنشطة والفعاليات المجتمعية بجميع محافظات الجمهورية.
وأكد "رشاد"، أن الرياضة لم تعد وسيلة ترفيه في مقامها الأول والأخير، ولكنها أصبحت أسلوب حياة وعنوانًا للمجتمعات الراقية، ووسيلة لتقارب الشعوب بث الروح الرياضية وتقبل الآخر، بالإضافة إلى أنها وسيلة للأمم التي تدافع بها عن شعوبها.
وأشار إلى أنه انطلاقا من كل ما سبق جاء اهتمام "مستقبل وطن" بالرياضة، من خلال السعي قدمًا لترسيخ الاهتمام بها في جميع المحافظات، حيث أصبحت عنوانًا للحزب، بإطلاق دوري مستقبل وطن، لافتًا إلى تدشين أمانة الرياضة والثقافة بالأمانة المركزية، على أن يتم تعميمها بخلق فروع لها بجميع المحافظات خلال المرحلة المقبلة.
ومن جانبه، أكد النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب يهدف من وراء هذا الدوري دعوة الشباب لممارسة الرياضة والبعد عن المخدرات والإدمان وزيادة الإنتاج والاندماج في الحياة السياسية واستيعاب طاقات الشباب، مشيرًا إلى أن جميع المشاركين أعربوا عن سعادتهم لتلك المشاركة الشبابية الكبيرة واهتمام قيادات الحزب بالشباب.
وفي ختام الحفل، قام المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، وقيادات الحزب، بتسليم الدرع للفريق الفائز بالمركز الأول، وجوائز مالية وميداليات، للمركز الثانى والثالث.
يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب وتعزيزا لدور الرياضة في المجتمع، والاهتمام بالأجيال القادمة، وإتاحة الفرص للموهوبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟